أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة الأهلى ضد الوصل حديث الصحافة الإماراتية.. صور

الأحد، 28 أكتوبر 2018 12:22 م
مباراة الأهلى ضد الوصل حديث الصحافة الإماراتية.. صور جانب من مباراة سابقة لفريق الوصل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإماراتية الصادرة صباح اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين الأهلى والوصل الإماراتى، المحدد لها الثامنة مساء اليوم بملعب "برج العرب" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

ويدير لقاء الليلة طاقم تحكيم أردنى بقيادة أدهم مخادمة "حكم ساحة"، وأحمد الرويلى "مساعد أول" ومحمد خلف "مساعد ثانى" وأخيرا مراد الزواهرة "حكم رابع"، وتأهل الأهلى لمباراة الليلة على حساب النجمة اللبنانى فيما تأهل الوصل على حساب اتحاد جدة السعودى.

البداية مع صحيفة "الاتحاد" التى عنونت، "الوصل والأهلى المصري.. الحوار الأول عربياً"، وقالت الصحيفة إن الوصل يخوض مباراة الأهلى وسط حالة من عدم الاستقرار يمر بها على صعيد النتائج، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى آخر ثلاث مباريات بمسابقة الدورى الإماراتى أمام شباب الأهلى والظفرة والنصر، فى حين تأهل الأهلى لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائرى.

صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم
صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم

وأضافت الصحيفة أن الوصل يعقد آماله على الثلاثى البرازيلى كايو وليما وفينسيوس ليما، من أجل العودة بنتيجة إيجابية مشيرة إلى أن مباراة الأهلى هى الرسمية الأولى لنادى الوصل أمام الأندية المصرية.

فى حين عنونت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الإمبراطور يطلب أول انتصار فى كأس زايد للأندية الأبطال.. الوصل يواجه الأهلى المصرى بدعم جمهور الزمالك وذكريات 1999"، وقالت الصحيفة أن الوصل يسعى لتكرار موقعة 1999 عندما تغلب على الاهلى بثلاثية نظيفة فى مهرجان إعتزال اللاعب فهد خميس.

صحيفة الامارات اليوم
صحيفة الامارات اليوم

وتحدثت الصحيفة أن الوصل ينتظر مساندة جماهير الزمالك فى مباراة الاهلي، لاسيما وأن جماهير الوصل تحرص دائماً على مساندة الزمالك خلال المباريات التى يخوضها فى الامارات.

وقالت الصحيفة "يسعى الوصل إلى العودة بنتيجة إيجابية من استاد برج العرب، حتى تصبح مهمته سهلة فى حسم التأهل، عندما يلتقى الفريقان فى لقاء الإياب 22 نوفمبر المقبل، كما يسعى الوصل لتحقيق فوزه الاول فى البطولة، بعدما تأهل لدور الـ16، من دون أن يحقق أى انتصار، بتعادله مع الاتحاد السعودى بهدف لكل فريق فى جدة، والتعادل من دون أهداف فى لقاء الإياب فى زعبيل".

وكتبت صحيفة "البيان"، "الوصل والأهلي المصري في كأس زايد للأندية الأبطال"، وقالت أن الوصل يدخل مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تؤمن له التأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة قبل خوض مباراة الاياب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة