"كلام ستات" يناقش حقوق الآباء فى التجسس على الأبناء.. وياسمين جويلى تكشف كواليس حصولها على ذهبية أولمبياد الشباب.. والفنان محمد عادل: مش بجرى وراء "نمبر وان".. ولن أقدم أدوارًا تافهة ولا أحب السوشيال ميديا

الأحد، 28 أكتوبر 2018 09:43 م
"كلام ستات" يناقش حقوق الآباء فى التجسس على الأبناء.. وياسمين جويلى تكشف كواليس حصولها على ذهبية أولمبياد الشباب.. والفنان محمد عادل: مش بجرى وراء "نمبر وان".. ولن أقدم أدوارًا تافهة ولا أحب السوشيال ميديا برنامج كلام ستات
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 فى حلقة خاصة ناقش برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر ،  وندى رحمى  ،  وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، "حقوق الآباء فى التجسس على الأبناء"، كما أجرى البرنامج حوارًا مع ياسمين جويلى، بطلة مصر للكاراتيه، بالإضافة لفقرة خاصة مع الفنان محمد عادل.

وقالت الفنانة ندى رحمى، فى بداية الحلقة أنها لم تتعرض للمراقبة من والديها طول عمرها  ، ولم تضع رموزًا لدخول هاتفها، وحصلت على مساحة كبيرة من الحرية، وتؤمن بأحقية الأطفال والأبناء فى هذه المساحة من الحرية ، فيما أكدت  الفنانة نهال عنبر، إنها بعكس زميلتها  ندى،  حريصة على متابعة أولادها باستمرار، ووقعت فى العديد من الصدامات مع نجلها، واستطاعت السيطرة على المواقف فيما بينهما ، قائلة :  "مفيش حاجة اسمها سهر بالليل إلا بمعرفتى وأتعرف على أصدقاء أبنى وأسرهم، وأرى أهمية وضرورة العلاقة المتزنة والقوية بين الأم وأولادها".

ياسمين جويلى تكشف كواليس حصولها على ذهبية أولمبياد الشباب بـ"كلام ستات"

وفى حوا  مع ياسمين جويلى، بطلة مصر للكاراتية، كشفت فيه عن  كواليس حصولها على الميدالية الذهبية فى أولمبياد الشباب بالأرجنتين، قالت إنها  "بطلع الطاقة اللى عندها فى الرياضة" ، مشيرة الى أنها  بدأت ممارسة اللعبة منذ سنوات الطفولة، بمركز شباب الحجناية بدمنهور ، ومع ظهور علامات التميز والتفوق على أقرانها من اللاعبين ،بدأت تدخل عالم البطولات، وحصلت على العديد من البطولات المحلية والدولية.

وقالت جويلى ، إن والدها شجعها على ممارسة اللعبة منذ بلوغها السابعة من العمر، كما أن والدتها لها الفضل كثيرًا فيما وصلت إليه الآن، وطالما حلمت بتحقيق بطولة العالم، موضحة أنها خاضت 5 مباريات فى أولمبياد الأرجنتين استطاعت الفوز فيها جميعا.

مدرب بطلة الكاراتيه: ذهبية ياسمين الأهم بتاريخ الكاراتيه المصرى

كما تحدث الكابتن محمد عبد الرجال، مدرب البطلة المصرية ياسمين جويلى، الحاصلة على الميدالية الذهبية فى أولمبياد الأرجنتين ،  عن تتويجها الأخير، مؤكدًا أن مصر من أسياد العالم مع اليابان فى لعبة الكاراتية ، مشيرا الى أن هناك  الكثير من المدربين المصريين ،  يعملون مع  عدد من الفرق الأوروبية وأثبتوا كفاءة كبيرة ، لافتا أن قائمة أبطال مصر فى هذه اللعبة تضم  ديانا فاروق، ومحمد الكردى وعبد الله محمود، وآخرين، موضحًا أن ميدالية ياسمين جويلى تعد البطولة الأهم فى تاريخ لعبة الكاراتيه بالنسبة لمصر، مشددا على أن كل  إنسان قادرعلى الوصول لما يحلم به طالما أنه يعمل على هذا الحلم ،  فيما قالت ياسمين جويلى ،  إنها تدرس فى الشعبة الأدبية بالمرحلة الثالثة من الثانوية العامة، حيث تطمح فى دخول كلية التربية الرياضية ،  واستكمال مشوارها التعليمى والعملى فى رياضة الكاراتيه.

محمد عادل: مش بجرى وراء "نمبر وان".. ولن أقدم أدوارًا تافهة ولا أحب السوشيال ميديا

وفى الجزء الأخير من البرنامج، قال الفنان محمد عادل، إنه اعتذر فى رمضان الماضى عن 6 مسلسلات، وتقبل أن يكون ضيف شرف فى مسلسل "أمر واقع" مشيرًا إلى أنه فى بداية عمله بالمجال الفنى كان صغيرًا وعرض عليه 12 مسلسلا ،  وكان لديه حيرة بين القبول والرفض، ولكنه تعلم فى النهاية كيفية الرفض للأدوار غير المناسبة.

وأضاف الفنان محمد عادل ،  خلال حواره ببرنامج "كلام ستات"، إنه رفض الأدوار التى قدمت له العام الماضى  ، لأنها لا تقدم أى جديد له، وسبق أن قدمها من قبل ، مؤكدا أنه لا يجرى  ورا الانتشار ويختار أدواره  بصعوبة،  قائلا " مش بجرى وراء "نمر وان" إلا حينما أشعر أن العمل الفنى المقدم يليق بشخصيتى، ولن أقدم أدوار تافهة ، مؤكدا أنه يعكف الآن على تقديم عمل جديد مهتم بـ"مرض التوحد"، ولديه ثقة كبيرة فى نجاح هذا العمل، وفيما يتعلق  بـ  "  السوشيال ميديا " قال الفنان محمد عادل ، أنه لا يحبها ويحاول أن يقدم الى أولاده تجربتة فى الحياة  بشكل مختلف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة