أكرم القصاص - علا الشافعي

جبالى المراغى: مشروع الحكومة لقانون التأمينات الاجتماعية أمام مجلس الدولة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 01:20 م
جبالى المراغى: مشروع الحكومة لقانون التأمينات الاجتماعية أمام مجلس الدولة جبالى المراغى رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب محمد وهب الله، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بمناقشة مشروع قانون التأمينات الاجتماعية المقدم منه وعدد من النواب، وعدم انتظار مشروع الحكومة حتى لا تتهم اللجنة بالتقاعس.
 
وقال "وهب الله"، خلال اجتماع لجنة القوى العاملة اليوم الأحد، إنه تقدم بمشروع قانون قانون التأمينات الاجتماعية، وهناك مشروع آخر يعده النائب عبد الرازق الزنط، ويجب البدء فى مناقشته خلال دور الانعقاد الحالى، "عشان الناس متقولش إننا تقاعسنا".
 
كما أكد "وهب الله"، ضرورة أن تسرع اللجنة فى عرض مشروع قانون العمل على الجلسة العامة، لأنها انتهت منه تماما وعقدت جلسات حوار مجتمعى بشأنه، لافتا إلى أن المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، سأل أكثر من مرة على مشروع قانون العمل وطلب عرضه على الجلسة العامة.
 
وعقب النائب جبالى المراغى، رئيس اللجنة، قائلا: "مشروع قانون التأمينات الاجتماعية سيناقش بدور الانعقاد الحالى، ومشروع الحكومة المعد من قبل وزارة التضامن الاجتماعى حاليا أمام مجلس الدولة لمراجعته وبعد الانتهاء من المراجعة ستحيله الحكومة للبرلمان".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة