إينو يعلق على مشاركة الأهلى فى مباراة السوبر المصرى السعودى

الأحد، 28 أكتوبر 2018 12:05 ص
إينو يعلق على مشاركة الأهلى فى مباراة السوبر المصرى السعودى إينو

كتب - هيثم عويس
أكد معتز إينو، لاعب النادى الأهلى السابق، أن قرارت مجلس إدارة القلعة الحمراء، تكون بعد دراسة جيدة.
 
 
وقال إينو، خلال مداخلة لبرنامج "كورة ع الهادى: "مجلس النادى الأهلى يأخذ قرارات بشكل جيد بعد دراسة طويلة، ومصلحة الأهلى فوق كل شىء".
 
 
وتابع: "قرار المشاركة فى مباراة السوبر المصرى السعودى موفق والأهلى أكبر من المشاكل، وجميع الأندية تتمنى شرف مواجهة الأهلى". 
 
 
واختتم: "الأهلى يشارك فى بطولات مهمة ودائمًا يلعب على المركز الأول، وعلى المدير الفنى تجهيز اللاعبين بشكل جيد".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة