أكد معتز إينو، لاعب النادى الأهلى السابق، أن قرارت مجلس إدارة القلعة الحمراء، تكون بعد دراسة جيدة.
وقال إينو، خلال مداخلة لبرنامج "كورة ع الهادى: "مجلس النادى الأهلى يأخذ قرارات بشكل جيد بعد دراسة طويلة، ومصلحة الأهلى فوق كل شىء".
وتابع: "قرار المشاركة فى مباراة السوبر المصرى السعودى موفق والأهلى أكبر من المشاكل، وجميع الأندية تتمنى شرف مواجهة الأهلى".
واختتم: "الأهلى يشارك فى بطولات مهمة ودائمًا يلعب على المركز الأول، وعلى المدير الفنى تجهيز اللاعبين بشكل جيد".