7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 28 أكتوبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم على معلول
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 28 أكتوبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الأهلي يعلن جاهزية إسلام محارب لنهائى أفريقيا أمام الترجى، استاد القاهرة يشكل لجنة لتسوية الديون مع الأهلى والزمالك والجبلاية.

الأهلي يعلن جاهزية إسلام محارب لنهائى أفريقيا أمام الترجى

كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن إسلام محارب، لاعب الفريق، جاهز لخوض ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

استاد القاهرة يشكل لجنة لتسوية الديون مع الأهلى والزمالك والجبلاية

قرر اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى، تشكيل لجنة من الاستاد من أجل تسوية ديون كل من الأهلى والزمالك واتحاد الكرة لدى الهيئة خلال الفترة المقبلة.

الأمن يرفض إقامة مباراة المصرى والإسماعيلى باستاد السويس

تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الجهات الأمنية يفيد برفض إقامة مباراة المصرى والإسماعيلى بالدورى العام السبت المقبل على استاد الجيش بالسويس.

 

مفاجأة.. مدرب الأهلي يفاوض مدافع الزمالك "هاتفياً"

تلقى إسلام جمال مدافع فريق الزمالك المُعار لطلائع الجيش، اتصالا هاتفياً من محمد يوسف المدرب العام للأهلى ومدير الكرة بالقلعة الحمراء، للاستفسار منه عن كيفية انتقاله للطلائع وإن كان على سبيل الإعارة أم البيع النهائى، ليخطره مدافع الزمالك إنه معاراً من القلعة البيضاء ولم ينتقل بشكل نهائى، وذلك بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد مع الطلائع هذا الموسم.

اتحاد الكرة: "الأختام" تحسم العدد النهائى لجماهير الأهلى أمام الترجى

أكد اتحاد الكرة أن الأمن لم يحسم، حتى الآن، العدد النهائى للجماهير الحمراء فى مباراة الأهلى والترجى التونسى المقرر لها الجمعة المقبل، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

منتخب الشاطئية مع المغرب وكوت ديفوار ومدغشقر فى بطولة افريقيا بشرم الشيخ

أسفرت قرعة بطولة أمم افريقيا للكرة الشاطئية التى تستضيفها مصر فى ديسمبر المقبل، عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الأولى مع منتخبات المغرب وكوت ديفوار ومدغشقر.

على معلول يُنهي العلاج بـ"الحقن" في الأهلي..ويبدأ التأهيل لمدة 6 أيام

انتهى علي معلول، ظهير أيسر الأهلي من المرحلة الأولى من العلاج والتي تضمنت ثلاث جلسات للحقن ، وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، إن «معلول» انتظم في المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي، وذلك بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في «الجيم».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة