خالد صلاح

حاكم ولاية بنسلفانيا: حادث الكنيس اليهودى "مأساة بمعنى الكلمة"

الأحد، 28 أكتوبر 2018 12:30 ص
حاكم ولاية بنسلفانيا: حادث الكنيس اليهودى "مأساة بمعنى الكلمة" جانب من حادث إطلاق النار على الكنيس اليهودى
أ ش أ
إضافة تعليق

وصف حاكم ولاية بنسلفانيا الأمريكية توم وولف حادث إطلاق النار داخل كنيس يهودى فى مدينة بتسبيرغ بأنه "مأساة بكل ما تحمله الكلمة من معان".

وقال وولف - فى بيان أصدره وأوردته قناة (الحرة) الأمريكية - " لا يمكن بأى حال من الأحوال أن نقبل أعمال عنف كهذه ، أحداث العنف الوحشية هذه لا تمثلنا نحن الأمريكيين ، لكنى منشغل بأمر الضحايا وأسرهم ، وأعمل على ضمان حصول قوات إنفاذ القانون على كل ما يحتاجون إليه".

بدورها ، أعلنت إدارة الشرطة فى نيويورك أنها أرسلت قوات لتأمين كنيس يهودى فى المدينة كإجراء احترازى تحسبا لأى هجوم.

وقد وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب منفذ الهجوم بأنه "مختل" ، مشددا على ضرورة تغليظ القوانين الخاصة بعقوبة الإعدام وأضاف " هؤلاء الناس لا بد أن يدفعوا ثمنا باهظا ، ولا بد أن يتوقف ذلك".

وكان معبد "شجرة الحياة" اليهودى بمدينة بيتسبرج بولاية بنسلفانيا الأمريكية قد تعرض ، صباح اليوم ، الى حادث إطلاق نار، وأفادت التقارير الأولية بمقتل وإصابة ما لا يقل عن 19 شخصا بينهم ثلاثة من أفراد الشرطة ، وذلك وفقا لما نقلته قناة (سى إن إن) الإخبارية الأمريكية.v

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة