موجز أخبار الساعة 6.. منافذ كلنا واحد تساهم فى تراجع أسعار البطاطس بالأسواق

السبت، 27 أكتوبر 2018 06:00 م
موجز أخبار الساعة 6.. منافذ كلنا واحد تساهم فى تراجع أسعار البطاطس بالأسواق موجز 6 - معرض كلنا واحد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تغطيات لأزمة البطاطس وضبط المحتكرين، وتقرير عن تطوير منظومة التعليم فى مصر، فضلا عن تغطية استعدادات مباراة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربية، ومباراة ليفربول وكارديف سيتي فى الدورى الإنجليزى، بجانب تقارير فنية واقتصادية.
وفيما يلى موجز أهم أخبار مصر الساعة 6 مساء:
 
 
حقق نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فوزاً عريضاً على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
أكدت شعبة الخضروات والفاكهة أن منافذ كلنا واحد التى تقوم عليها وزارة الداخلية دفعت أسعار البطاطس للتراجع فى الأسواق لتصل إلى المستهلك بحوالى 8 جنيهات للكيلو بعد أن سجلت قرابة 14 جنيها قبل أسبوعين من الآن.
 
 
وفر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، 60 اتوبيسًا لنقل جماهير زعيم الثغر إلى استاد برج العرب الذى سيشهد إقامة مباراة الفريق السكندرى أمام الزمالك ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية.
 
 
ذكرت تقارير إعلامية تركية، اليوم، السبت، أن أزمة خبز ستضرب تركيا خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب تراجع منسوب محصول تركيا من القمح فى عام 2018 بنحو 25 – 35%.
 
 
 
كثفت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة جهودها لضبط جرائم حجب السلع الغذائية عن التداول.
 
 
 
أظهرت محطات تلفزيونية محلية أمريكية أن الشرطة فى مدينة بيتسبرج فى ولاية بنسلفانيا طوقت معبدا يهوديا اليوم السبت بعد بلاغات عن وجود مسلح يطلق النار فى المبنى فى حى سكويريل هيل بشرق المدينة.
 
 
تغاضى الحكم ستيوارت أتويل عن احتساب ركلة جزاء للنجم المصري محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكارديف سيتي بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
 
فى خطوة تؤكد حرص وزارة التعليم على تطوير المنظومة، وعلى رأسها المعلم، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رفع الحد الأدنى لمكافأة الامتحانات لأعضاء هيئة التدريس فى المدارس الخاصة إلى 9 جنيهات لليوم الواحد وبحد أقصى 22 جنيها، بإجمالى 4400 جنيه كحد أقصى، و6 آلاف بالنسبة للمديرين و5 آلاف لوكلاء المدارس و3400 جنيه للإداريين و3000 للعمال، على أن تطبق بداية من العام الدراسى الحالى 2018،2019
 
 
ينقب الكثير من الراغبين فى الثراء السريع ومعدومى الضمير عن الآثار، ويمتد هذا البحث لعدة سنوات خاصة فى المناطق المجاورة لبعض المبانى الأثرية، وهو ما يعد جريمة فى حق الوطن قبل أن يكون جريمة قانونية، ومن بين المناطق التى شهدت مشاكل بسبب التنقيب عن الآثار، مدينة البدرشين بالجيزة.
 
 
 
وفرت وزارة الداخلية، اليوم السبت، أطنان من البطاطس والطماطم، وذلك بشوادر "كلنا واحد"، وذلك بميدان رمسيس بوسط البلد فى القاهرة، وذلك تأكيدًا على أن رسالة الأمن لا تنحصر فى ملاحقة الجريمة وإنما تمتد لاحترام حقوق الإنسان وتخفيف الأعباء عنهم.
 
 
شهدت اليوم محكمة جنايات دمنهور بالبحيرة المنعقدة بمحكمة إيتاى البارود برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشارين شريف عبد الوارث فارس ومحمد المر، ثالث جلسات محاكمة الراهب المشلوح أشعياء المقارى والراهب فلتاؤوس المقارى المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادى النطرون
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة