أكرم القصاص - علا الشافعي

لبنان: أحداث مخيم "المية ومية" لا تخدم القضية الفلسطينية

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:40 م
لبنان: أحداث مخيم "المية ومية" لا تخدم القضية الفلسطينية لاجئين - أشيفية
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الجبهتان الديمقراطية والشعبية لتحرير فلسطين أن أحداث العنف التى شهدها مخيم (المية ومية) للاجئين الفلسطينيين بمدينة صيدا مؤخرا وغيرها من التوترات الأمنية بالمخيمات، لا تقود سوى إلى مزيد من التشرذم للحالة الفلسطينية فى لبنان وتضعف الموقف الفلسطينى.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذى عقدته الجبهتان فى بيروت بمشاركة مسئول الجبهة الديمقراطية على فيصل وعضو المكتب السياسى فتحى كليب ومسئول الجبهة الشعبية مروان عبدالعال ، للنظر والبحث فى أعمال العنف التى يشهدها مخيم المية ومية منذ نحو أسبوعين.

ودعت الجبهتان إلى تنظيم اجتماعات مشتركة بصورة دورية لحل الإشكاليات التى قد تطرأ بين الحين والآخر، ووضع الآليات التى تضمن عدم تكرار الحوادث الأمنية بما يسهم فى حماية أمن واستقرار الفلسطينيين داخل المخيمات ويحصنهم من أى تدخل يستهدف العبث بالمصلحة الفلسطينية حرصا على عدم تصفية قضية اللاجئين وحق العودة..مؤكدتين مواصلة جهودهما مع جميع الأطراف من أجل معالجة تداعيات أحداث مخيم المية ومية لضمان عدم تكرارها.

يشار إلى أن اشتباكات مسلحة تتصاعد وتيرتها بين الحين والآخر بين عناصر حركتى فتح وأنصارالله داخل مخيم المية ومية، على نحو يتسبب فى سقوط العديد من القتلى والجرحى داخل المخيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة