لاعب أرسنال السابق: محمد صلاح ليس سعيدا فى ليفربول والريال ينتظره

السبت، 27 أكتوبر 2018 11:26 ص
لاعب أرسنال السابق: محمد صلاح ليس سعيدا فى ليفربول والريال ينتظره محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بول ميرسون، نجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح قد يرحل قريباً عن نادى ليفربول.

وقال بول ميرسون، فى تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن محمد صلاح لا يشعر بالسعادة فى ليفربول والدليل عدم احتفاله بالأهداف التى يسجلها مع "الريدز"، وكان آخرها فى مباراة النجم الأحمر الصربى التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأضاف "محمد صلاح هو أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يصل للهدف الـ50 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، فى الوقت الذى يصف فيه البعض موسم اللاعب المصرى بالسيئ".

وتابع ميرسون، "محمد صلاح اذا استمر فى تسجيل الأهداف مع ليفربول سيتلقى عرضاً من نادى ريال مدريد الإسبانى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لم لا والنادى الملكى يعانى بشدة فى الوقت الحالى ويحتاج للتعاقد مع لاعب بمواصفات يحملها اللاعب المصرى".

واصل نجم أرسنال السابق تصريحاته قائلاً، "ليفربول لن يستطيع الصمود أمام محمد صلاح إذا رغب فى الرحيل عن صفوف الريدز، خاصة إذا تلقى عرضاً من نادى ريال مدريد، لا أتذكر لاعبا تلقى عروضاً من ريال مدريد وبرشلونة ورفض الانضمام لهما، فهما فريقان من مستوى آخر".

واختتم بول ميرسون تصريحاته قائلاً، "رحيل محمد صلاح عن نادى ليفربول لن يحدث ضجة كبيرة، فالأمر لن يكون استثنائياً فى ظل رحيل العديد من اللاعبين الكبار عن صفوف ليفربول طوال الفترة الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة