"كلنا واحد" توفر 20 طن بطاطس وطماطم فى 3 منافذ بالقاهرة بأسعار مخفضة

السبت، 27 أكتوبر 2018 05:08 ص
"كلنا واحد" توفر 20 طن بطاطس وطماطم فى 3 منافذ بالقاهرة بأسعار مخفضة مبادره كلنا واحد
كتبت : دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت وزارة الداخلية، صباح اليوم ثلاث قوافل بنطاق القاهرة ضمن مبادرة "كلنا واحد" لتخفيض أسعار الخضروات والفاكهة، وطرح كمية  كبيرة من البطاطس والطماطم بأسعار مخفضة، بعد اللقاءات التى عقدتها إدارة تموين القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن مع تجار الجملة لطرح كمية كبيره بأسعار تصل لنصف ثمنها بالأسواق .

وحددت القوافل منفذ رمسيس، ومنفذ وكالة البلح، ومنفذ الإسعاف لطرح 20 طن بطاطس وطماطم لمدة أسبوعين، وشهدت المبادرة إقبالًا جماهيريًا مكثفًا ، ولاقت إستحسان وإشادة من جمهور المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي ، وفى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة أحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

أين وزارة التموين ؟

شكرا وزارة الداخلية وشكرا وزارة الدفاع لتوفيرهم السلع بأسعار مخفضة عن السوق وان كانت الأسعار بشكل عام أكبر من قدرة المواطن ويجب تخفيضها لرفع الأعباء عن كاهل المواطن . نحن دولة مؤسسات ويجب أن يؤدى كل فرد فى الدولة وظيفته والسؤال الآن : أين وزارة التموين والتجارة الداخلية وحماية المستهلك من هذا الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمض

هل لجهاز حمايه المستهلك بتاع الشو الاعلامى ( التابع لوزاره التموين ) دور فى حمايه الشعب من المحتكرين

😅😄😁..شكرا مراكز امان..كانو بالامس ف الغربيه وباعو كيلو البكاطس بنص الثمن ( راجع مقال وفيديو اليوم السابع بالامس )...ورجاء التوسع فى منافذبيع امان لاحياء شرق القاهره..ايضا..وليس وسك البلد فقط..فقد ثبت نجاحها فى محاربه بلطجيه الاحتكار

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم موسى

عناوين الحملة

نريد عناوين الحملة في باقي المحافظات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة