كارتيرون:لم نُعاقب مؤمن زكريا بالاستبعاد ولا يوجد لاعب أساسي وأخر بديل

السبت، 27 أكتوبر 2018 05:59 م
كارتيرون:لم نُعاقب مؤمن زكريا بالاستبعاد ولا يوجد لاعب أساسي وأخر بديل كارتيرون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي أن مؤمن زكريا لاعب الفريق لم يتم استبعاده من مباراة الوصل الاماراتي للعقاب ، موضحاً أن الإستبعاد كان فرصه لبقية اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة مثل أحمد الشيخ ومحمد الشريف.
 
ويلتقي الاهلي مع الوصل الإماراتي غداً بإستاد برج العرب في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.
 
وأشاد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذى عُقد مساء اليوم،السبت، للحديث عن مباراة الوصل بروح مؤمن زكريا الذي أصر على المشاركة في مباراة فريق الشباب بالنادي اليوم أمام الجونة ولمدة 90 دقيقة حتي يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في أي وقت حسب رؤية الجهاز الفني.
 
وأكد باتريس كارتيرون ان مباراة الوصل الاماراتي جاءت في وقت مناسب قبل النهائي الأفريقي ، موضحاً أن المواجهة جاءت في وقت مناسب حتى يتأقلم اللاعبين على ملعب برج العرب بعد غياب وقبل النهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب.
 
واكد ان مباراة الوصل مهمة كما إنها ستكون إعداد مميز لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، مُشيراً إلى أن مباراة الغد مهمة ويجب تقديم عرض قوي وهناك عناصر ستشارك في مبارة الغد وستكون قادرة علي  تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق في لقاء العودة بالأمارات يوم 22 نوفمبر المقبل.
 
واضاف الفرنسي انه لا يوجد لاعبين أساسيين واختياطيين بالاهلي ولكنه يثق بشكل كبير في كل عنصر يشارك انع سيؤدي بالشكل الأمثل والأفضل 
اشار إلى إنه يجيد توظيف كل لاعبيه وسيختار الافضل للمشاركة في مباراة الغد وكذلك لاراحة بعض اللاعبين للمباراة النهائية.
 
اوضح ان كل لاعبي الفريق جاهزين للنهائي الأفريقي  باستثناء على معلول ومحمد نجيب وجونوير اجايي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة