قصة صور..خالد قمر.."مُسجل إبداع" بعيداً عن قميص الزمالك

السبت، 27 أكتوبر 2018 10:00 ص
قصة صور..خالد قمر.."مُسجل إبداع" بعيداً عن قميص الزمالك خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يستعد خالد قمر مهاجم الإتحاد السكندرى لقيادة زعيم الثغر الليلة أمام ناديه السابق الزمالك فى تمام الثامنة مساء ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر للبطولة العربية على ستاد برج العرب بالاسكندرية

خالد قمر يمثل لغزًا محيرًا فى الوسط الكروى بعد أن أصبح دائم التألق والأبداع بأى قميص يرتديه بخلاف قميص الفارس الأبيض، وكأنه يتألق عند الرحيل من الزمالك فقط وليس بقميصه .

وخاض خالد قمر صاحب الـ30 عاما 3 مباريات مع الزمالك في الدور الأول للموسم قبل الماضى، لم يسجل فيهم أي أهداف.

خالد قمر أثبت به أنه واحد من أفضل المهاجمين في الدوري المصري، رغم سوء الحظ الذي لازمه لفترات طويلة بتعرضه لأكثر من إصابة، كان أبرزها إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال فترة إعارته لنادي سموحة ، وجاء تألقه مع الإنتاج الحربى الذي لعب له معارا في النصف الثاني من الموسم الماضى حيث سجل 8 أهداف في 14 مباراة ليلفت أنظار مسئولى الاتحاد السكندرى للتعاقد معه موسمين .

موسم استثنائي يقدمه خالد قمر، مع زعيم الثغر حتى الآن، منذ انتقاله له بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من نادي الزمالك ، حيث سجل 4 أهداف من 6 مباريات، خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، بفارق ثلاثة أهداف عن بيكلى متصدر القائمة، فضلًا عن هدفيه في بطولة الكأس.

خالد قمر استطاع أن يسجل فى شباك فريقى المباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى التى ستجمع الاهلى والترجى 2 نوفمبر المقبل حيث نجح فى هز شباك بطل تونس فى رادس بالبطولة العربية ليقود زعيم الثغر للتأهل لدور الـ 16 ، وسجل هدفاً فى شباك الاهلى ليقود فريقه للفوز لألحاق الهزيمة الاولى بالفريق الاحمر بالدوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بالدوري .

خالد قمر يتألق بشدة فى مباريات الأهلى فلقد لعب 7 مباريات أمام الفريق الأحمر منها 6 لقاءات في الدوري المصري، ومباراة واحدة في كأس السوبر المصري،حقق الفوز في مباراتين و خسر 3 مباريات و تعادل في مباراة واحدة، سجل 4 أهداف، و صنع مثلها.

وانتقل خالد قمر للزمالك في موسم 2015/2014 قادمًا من اتحاد الشرطة، قبل أن يتم إعارته في الموسم التالي لنادي سموحة لعدم ظهوره بالشكل المتوقع مع الفريق الأبيض، ثم اعارته مجددًا في موسم 2017/2016 للاتحاد سجل 4 أهداف وصنع 8 خلالها، قبل أن يخوض تجربته الإعارة الأخيرة مع الإنتاج الحربي في الموسم الماضي، ثم الانتقال للاتحاد السكندري في بداية الموسم الحالي.

 

خالد قمر بعبع الاهلى
خالد قمر بعبع الاهلى

 

خالد قمر مهاجم الزمالك السابق
خالد قمر مهاجم الزمالك السابق

 

خالد قمر يتألق مع زعيم الثغر
خالد قمر يتألق مع زعيم الثغر

 

قمر تألق مع الانتاج الحربى
قمر تألق مع الانتاج الحربى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة