تعرف على قرارات محافظ كفر الشيخ لتطوير المحافظة

السبت، 27 أكتوبر 2018 08:28 م
تعرف على قرارات محافظ كفر الشيخ لتطوير المحافظة الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، عددا من القرارات منها القرار رقم 15980 لسنة 2018م، بندب المهندس الزراعى محمد عبد الباعث عبد المجيد سيد أحمد للعمل مديرا لجمعية شابة الزراعية (ائتمان) التابعة لمركز ومدينة دسوق، مكلفاً بالتصدى للتعديات على الأراضى الزراعية من المهد، وأنه لن أسمح بالتعدى على شبر واحد من الأراضى الزراعية فهى حقاً للأجيال القادمة" وسيتم تنفيذ الإزالات الفورية من المهد، مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين تنفيذاً لتكليفات رئيس الوزراء بمجلس المحافظين الأخير.

 

كما صدق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، على قرار الشئون القانونية رقم (13400) لسنة 2018 بمجازاة " ط.أ.م.أ " مسئول تسجيل مخالفات المركبات بمشروع دعم وتنمية الخدمات بالمحافظة بخصم 5 أيام من راتبه لقيامة بمخالفة عدم إدراج أرقام السيارات المخالفة، وذلك بناءً على تقرير الشئون القانونية بالديوان العام، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

وأصدر الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، القرار رقم 17650 لسنة 2018 بالموافقة على العمل بخرائط المخطط التفصيلى المعتمد لمدينة قلين عام 1992، مؤكداً عند وجود اختلاف بين الطبيعة والمخطط يتم عمل مشروع تعديل للمنطقة بأكملها والعرض على اللجنة مع مراعاة حدود نهاية الحيز العمرانى للمدينة المعتمد فى 2011.

كما وافق محافظ كفرالشيخ، على نقل السوق اليومى والباعة الجائلين من شارع المحطة وداير الناحية بقرية شباس الشهداء بمركز دسوق إلى ترعة سنهور القديمة المغطاة بالقرية من الكيلو 1800 إلى 2800 لاستغلالها فى السوق اليومى بالقرية، مؤكداً أن هذا جاء لنقل الباعة الجائلين من محيط المصالح الحكومية، لتسهيل حركة المرور. مقدماً الشكر لأهالى شباس الشهداء بمركز دسوق لتعاونهم ومشاركتهم الجادة لإنهاء هذه المشكلة، مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات لإنشائه بالتعاون مع المجتمع المدنى.

كما تابع محافظ كفرالشيخ، طلبات تراخيص البناء ومنح شهادات الصلاحية بمدينة مصيف بلطيم، مؤكدا أن الإدارة الهندسية والشئون القانونية ملتزمة بسرعة بحث الطلبات المقدمة والمستندات الخاصة بالترخيص وإخطار المواطنين لاستيفاء المستندات المطلوبة والتيسير عليهم فى إطار القوانين والتعليمات المنظمة لأعمال البناء مع سرعة انهاء جميع الإجراءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة