أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد الريال.. لوبيتيجى يؤكد بقاءه بعد الكلاسيكو ويتحدث عن ميسى

السبت، 27 أكتوبر 2018 05:06 م
برشلونة ضد الريال.. لوبيتيجى يؤكد بقاءه بعد الكلاسيكو ويتحدث عن ميسى لوبيتيجى فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى يمكنه الفوز على غريمه التقليدى برشلونة فى كلاسيكو الأرض المقرر إقامتها فى الخامسة والربع من مساء غدا الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

قال لوبيتيجى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "مررنا بعدة أزمات فى الأسابيع الماضية، لكنني لن اتفاجئ إن فزنا غداا، نملك فريق يمكنه الفوز في أى ملعب" .

وأضاف لوبيتيجى "هناك العديد من الأمور التكتيكة يتم تنفيذها فى مثل هذه المباريات، والعامل النفسي مهم جدا بجانب التركيز، وأن تهاجم بشكل جيد وتدافع أيضا".

لوبيتيجى مدرب ريال مدريد
لوبيتيجى مدرب ريال مدريد

 

وعن مستقبله مع ريال مدريد بعد الكلاسيكو، قال لوبيتيجى "أتمنى أن أواصل التنفس بعد هذه المباراة ولن أموت ولن تنتهي مسيرتي مع الريال غدًا، أركز لمساعدة فريقي للفوز في مباراة الغد".

مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى
مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى

 

وعلق مدرب ريال مدريد على غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة عن المباراة، قائلا "نركز في المباراة على فريقنا، ونستغل المميزات التي لدينا، في هذه المباريات علينا أن نكون جاهزين بكامل قوتنا، وبأفضل مستوى، ولا يهمني من يلعب، ولكن المباراة ستكون أمام فريق كبير".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة