اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقاد فيليب لام غياب دور الناشئين

السبت، 27 أكتوبر 2018 02:37 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقاد فيليب لام غياب دور الناشئين فيليب لام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فيليب لام نجم بايرن ميونخ السابق استياءه من قطاع الناشئين فى النادى لعدم وجود سياسة واضحة ومحددة لدعم الفريق الأول بعناصر جديدة.

فيليب لام ينتقد بايرن ميونخ

فيليب لام قائد بايرن ميونخ السابق
فيليب لام قائد بايرن ميونخ السابق

 

وقال لام فى تصريحات لمجلة ميركيور الألمانية، "على مدار الـ10 سنوات الماضية لا توجد خطة واضحة للاعبين القادمين من قطاع الشباب، يمكثون فترة ثم يرحلون بعدها".

وأضاف لام، "الأمر فى غاية الصعوبة للاعبين الشباب أن يلعبوا فى الفريق الأول، أتمنى أن يتغير ذلك فى أكاديمية بايرن ميونخ الجديدة."

 

بايرن ميونخ يسعى لتدعيم دفاعه فى الشتاء

نيكولا ميلنكوفيتش مطلوب في بايرن ميونخ
نيكولا ميلنكوفيتش مطلوب في بايرن ميونخ

يسعى فريق بايرن ميونخ الألمانى لتعزيز دفاعاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من خلال التفاوض مع فريق فيورنتينا الإيطالي من أجل ضم مدافعه الصربى نيكولا ميلنكوفيتش صاحب الـ21 عاما.

وكشف موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالى عن دخول بايرن ميونخ الألمانى فى مفاوضات مع نظيره فيورنتينا من أجل التعاقد مع المدافع الصربى نيكولا ميلنكوفيتش، لتدعيم الخطوط الدفاعية للفريق البافارى فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وأضاف التقرير الإيطالي أن بايرن ميونخ سيواجه منافسة قوية من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى يرغب هو الأخر فى الحصول على خدمات المدافع الصربى الشاب صاحب الـ21 عاما.

وأشار التقرير إلى أن إدارة فيورنتينا قد حددت قيمة تخليه عن مدافعه الصربى للأندية الراغبة فى التعاقد معه مقابل 50 مليون يورو.   

 

جناح بايرن ميونخ يخضع لبرنامج بدنى مكثف بعد الإصابة

ريبيري نجم بايرن ميونخ
ريبيري نجم بايرن ميونخ

 

يخضع فرانك ريبيرى، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، لبرنامج تأهيلى مكثف بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وأدت إلى غيابه عن البافارى ضد آيك أثينا اليونانى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أثينا" الأولمبى، الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة