أكرم القصاص - علا الشافعي

1000 جنيه غرامة للدراجات البخارية والتروسيكلات المخالفة بكفر الشيخ

السبت، 27 أكتوبر 2018 10:43 م
 1000 جنيه غرامة للدراجات البخارية والتروسيكلات المخالفة بكفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ،
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، على التقرير المقدم من إدارة مرور كفرالشيخ، والذى ينص على تطبيق غرامة 1000 جنيه على الدراجات البخارية والتروسيكلات حال السير بدون ترخيص، على أن يتم زيادة الغرامة إلى 1500 جنيه حال تكرار المخالفة لنفس المركبة.

وقدم محافظ كفرالشيخ الشكر لإدارة المرور ومساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، لحرصها بفرض سيادة القانون وحماية المواطنين.

جاء ذلك فى إطار تطبيق قانون المرور على جميع المركبات لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين وتحقيق الردع العام للمخالفين لقانون المرور رقم121 لسنه 2008 ولائحته التنفيذية وخاصة مركبات الدراجات البخارية والتروسيكلات التى تسير بدون لوحات معدنية والتى قد تستخدم فى ارتكاب الجرائم الجنائية والإرهابية.

كما صدق الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، على التقرير المقدم من إدارة مرور كفرالشيخ، والذى ينص على تطبيق قانون المرور بشأن تحصيل قيمة تكاليف الرفع والإيواء على السيارات، بما لا يجاوز خمسون جنيهاً خلال يومين، واذا زادت مدة الإيواء عن يومين وجب تحصيل 25 جنيهاً نظير كل يوم.

يأتي ذلك في  إطار تحقيق الإنضباط المرورى بالطرق السريعة والداخلية بمدينة كفرالشيخ لجميع أنواع المركبات أسوة بماهو مطبق فى العديد من المحافظات، وتفعيلاً للمادتين 70، 71 من قانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ولائحته التنفيذية.

وقدم محافظ كفرالشيخ الشكر لإدارة المرور ومساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، لحرصها بفرض سيادة القانون وتحقيق الصالح العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة