أكرم القصاص - علا الشافعي

يلا تطبيع.. قطريون يهاجمون تنظيم الحمدين بعد استضافه منتخب إسرائيل الجمباز

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 06:47 ص
يلا تطبيع.. قطريون يهاجمون تنظيم الحمدين بعد استضافه منتخب إسرائيل الجمباز لاعب إسرائيلى خلال مشاركته فى بطولة الجمباز فى الدوحة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن رواد موقع تويتر فى دولة قطر، هجوما كبيرا على تنظيم الحمدين، بعد استضافته فريق إسرائيل للجمبازعلى أراضيه أمس فى بطوله العالم، حيث عزف النشيد الوطنى الإسرائيلى فى سابقة هى الأولى، عبر هاشتاج "يلا تطبيع" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا فى دولة قطر.

تنوعت التغريدات التى هاجمت تنظيم الحمدين، حيث قالت شهوده المجد:" كقطرية أرفض مثل هذه الافعال أن تحدث على أراضينا.. وين راحت اللحمة العربية ؟ وين التضامن مع اخواننا فى فلسطين".

1
 

واستنكر هانى الخراز، عبر تغريدته السماح لوفد إسرائيلى المشاركة فى بطولة رياضية فى قطر، والذى كان من بينهم جندى صهيونى، قائلاً :"السماح لوفد إسرائيلي بالمشاركة في بطولة رياضية في قطر يعد تطبيعاً صارخاً ومرفوضاً. هذة المرة تجاوز اتحاد الجمباز كل الحدود بسماحه لجندى إسرائيلى في جيش الاحتلال بالمشاركة والتعهد بتوفير الحماية له!  هذه وقاحة غير مسبوقة".

2
 

وشعرت هيا، مواطنة قطرية بالعار من ممارسات تنظيم الحمدين، وتطبيعه مع الكيان الصهيونى، قائلة :"قاعدة أحس بالعار والاشمئزاز شلون الحكومة رضت تصرح فيزا لجندى احتلال صهيونى مرتكب فى اخواننا وأخواتنا الفلسطينيين جرايم ، ورتبته فى الجيش للحين فعالة!".

4
 
وعبر محمد، عن حزنه لتلك الواقعة المؤسفة من التطبيع، قائلاً:"عزفوا فى قطر نشيد سلامهم و عزفت  بنادقهم انغامها على  دماء اطفالنا فى غزة دُقت طبول استقبالهم في قطرو دقت في غزة قذائف الموت من دباباتهم"، غرد عناد العتيبى:" على بعد أمتار من مقر  قناة الجزيرة ، يتمايل لاعب منتخب الكيان الصهيونى الجندى حاليا بالجيش الاسرائيلى مع بقيه زملائه فى بطولة العالم للجمباز  وسط ترحيب قطري كبير  شعار البطولة يلا جمباز  ولكن الحقيقة هو  يلا تطبيع".
 
6
 
 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة