أكرم القصاص - علا الشافعي

"منتدى شباب العالم ينطلق".. بنوك وشركات وجامعات وشركاء إعلاميون يرعون الحدث الكبير.. ومصادر: خزينة الدولة لا تتحمل مليما واحدا.. والمنتدى يحقق الغرض فى الترويج السياحى وجلب الاستثمارات

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 03:38 م
"منتدى شباب العالم ينطلق"..  بنوك وشركات وجامعات وشركاء إعلاميون يرعون الحدث الكبير.. ومصادر: خزينة الدولة لا تتحمل مليما واحدا.. والمنتدى يحقق الغرض فى الترويج السياحى وجلب الاستثمارات منتدي شباب العالم
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بشبه جزيرة سيناء فى مصر، فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018؛ لمناقشة قضايا الشباب فى إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، وقد أعلنت إدارة المنتدى عن انطلاقه تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات والجامعات والشركاء الإعلاميين.

 

ويعد البنك الأهلى المصرى من الرعاة الرئيسيين للمنتدى هذا العام، ويشاركه بنك مصر، حرصا منهما على المشاركة الفاعلة والمثمرة فى منتدى شباب العالم، تأكيدا على النجاحات التى حققها المنتدى فى انطلاقته الأولى عام 2017، مما يفصح عن الدور الوطنى لهاتين المؤسستين الكبيرتين فى عالم الاقتصاد ودورهما الريادى فى مجال الأعمال.

 

كما تشمل قائمة الرعاة الرسميين للمنتدى كلا من البنك التجارى الدولى CIB، وشركة WE التابعة للشركة المصرية للاتصالات، ومجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقارى، والمصرف المتحد، وبنك القاهرة بوصفهم من أبرز المؤسسات الرائدة فى مصر.

 

ونظرا لاهتمام المنتدى بقضايا الشباب وبناء قادة المستقبل انضمت مؤسستان تعليميتان كبيرتان لرعاية المنتدى هما جامعة المستقبل وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

 

كما تمثل شبكة قنوات دى إم سى الشريك الإعلامى الرئيسى لبث وتغطية فعاليات المنتدى، وتعد واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية فى مصر، وتتكون من 6 قنوات انطلقت منها قناة دى إم سى سبورت فى سبتمبر 2016، وقناتى دى إم سى دراما ودى ام سى اتش دى فى بداية عام 2017.

 

ومن جانبهم، أكد ممثلو هذه الكيانات أن قيمة المنتدى وسمعته التى حصل عليها جاءت نتيجة لنجاح نسخته الأولى كانت وراء حرصهم على التعاون مع إدارة المنتدى.

 

من ناحية آخرى، قالت مصادر مسئولة، إن المنتدى لا يكلف خزينة الدولة شيئاً، وإنما على العكس تماماً، فإنه يساعد فى الترويج السياحى لشرم الشيخ بشكل خاص ومصر بشكل عام، ويعوضها عن ميزانيات التسويق السياحى، مشيرة إلى أن المنتدى حقق المرجو منه خلال العام الماضى، سواء من حيث التسويق والترويج السياحى، أو من خلال أجندته وفعالياته التى تدعو إلى التواصل بين شباب العالم والتأكيد على رسالة السلام وقبول الآخر.

 

وأضافت المصادر، أن الأموال المخصصة للمنتدى من قبل الرعاة والشركاء والقطاع الخاص كانت توجه قبل ذلك فى أوجه آخرى أقل فائدة، لكنها حالياً توجه لرعاية الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة