محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بـ 500 عامل جديد وسيارات كنس آلى

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 01:10 م
محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بـ 500 عامل جديد وسيارات كنس آلى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن المحافظة تضع على عاتقها تطوير منظومة النظافة ودعمها بالعمالة والمعدات اللازمة للوصول بمستوى الاداء إلى طموح المواطنين.

وأوضح أن المواطن لن يشعر بتحسن الأداء إلا بالتعاون مع المحافظة وتحسين بعض السلوكيات وتضافر جهود الجميع للوصول للمستوى المأمول وعدم إلقاء المخلفات بالشارع بل بالصناديق المخصصة لها.

وكشف المحافظ عن دعم منظومة النظافة بـ 500 عامل جديد لرفع كفاءه النظافه بعدد من القطاعات الشعبيه التى تم رصدها وتعانى من تدنى مستوى النظافه بها، إضافة إلى إدخال 10 معدات جديدة الخدمة من سيارات كنس آلى بأعلى المواصفات ولوادر صغيرة الحجم يمكنها الدخول للشوارع الصغيرة والضيقة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه مع مشرفى قطاعات النظافة وممثلين عن العمال بحضور الدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ، واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء، ويحى فايد رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، حيث أكد أن الهدف من الاجتماع هو الوقوف على السلبيات التى تعترض الهيئة وتعوق عملها والعمل على حلها وتذليل كل المعوقات التى تواجهها.

وطالب المحافظ كل مسئول بالهيئة من مدير نظافة ومشرف وعامل بالجدية ومراعاة الضمير فى العمل موجهاً حديثه لرؤساء القطاعات بالتواجد المستمر بالشوارع وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع .

كما شدد على ضرورة الحفاظ على معدات الهيئة والعمل على صيانتها أولاً بأول مع مراعاة مراجعه كل معدة عند خروجها ورجوعها ووجود عمالة مدربة ومؤهلة عليها .

ودعاً المحافظ المواطنين إلى ضرورة التعاون لتحقيق مستوى أفضل بمنظومة النظافة، مؤكداً ان المحافظة تهتم بالرد على الشكاوى الواردة من المواطنين بمنظومه الشكاوى الحكومية والخاصة برفع المخلفات والقمامة والتراكمات.

وأشار يحى فايد، إلى أن المواطن الجيزاوى سيشعر بتحسن ملحوظ خلال الفترة القادمة خاصةً بعد دخول عمال نظافة ومعدات جديدة الخدمة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة