أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كيف هنأت هنا شيحة والدها بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية؟

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 04:39 ص
شاهد.. كيف هنأت هنا شيحة والدها بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية؟ هنا شيحة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكلمات رقيقة نابعة من القلب، هنأت الفنانة هنا شيحة، والدها الفنان التشكيلى أحمد شيحة ، بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية فى مجال الفنون.

وكتبت الفنانة هنا شيحة، قائلة :" الفنان التشكيلى أحمد شيحة.. أبى ومثلى الاعلى ومعلمى وحبيبى.. أنت مثال للرقى والحضارة والرجل المصرى الوطنى الذى غرست فينا حب الوطن وحب الحياة وحب الجمال والفن".

وأضافت:"اشكرك على كل ما فعلته من أجلنا ولأجلنا .. أنت علمتنى أن الحب مفتاح الحياة وأن الجمال جمال الروح وأن الإنسان لديه واجب المعرفة .. وأن الحياة تستمر وقطارها لا يتوقف لذا يجب علينا مواكبة الحياة والوقوف علي مبادئنا وأن من لا يعرف تاريخه لن يستطيع رؤية حاضره وبناء مستقبلة .. أنت علمتنى ماهيه وضع هدف والوصول اليه ثم تصور هدف جديد .. هذه هي الحيا".

وتابعت قائلة:"اتذكر عندما كنت صغيرة "١٤ عاماً" قلت لى : كل إنسان يجب أن يطرح على نفسه ٣ أسئلة : ١ -من أنا ؟ ٢- لماذا جئت الي الحياة ؟ ٣- ما هو هدفي ؟ هذه الأسئلة إجابتها هي رحلة حياتي ..أنا فخورة أنى ابنتك وأنك أبى بحبك .. ألف مبروك على جائزة الدولة التقديرية للإبداع لانك مبدع حقيقى".

كما وجهت الفنانة هنا شيحة الشكر إلى والدتها، قائلة :"إلى أمى التى من دونها لا حياة .. أنت التى اتاحت لنا وجعلتنا من نحن ..أحبك يا أمى".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة