س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة مشاركة سيسيه وداوودا فى مواجهة الزمالك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة مشاركة سيسيه وداوودا فى مواجهة الزمالك سيسيه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية أزمة بين الزمالك والاتحاد السكندرى، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين غداً السبت على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية، ورفض مسئولو الزمالك مشاركة الثنائى رزاق سيسيه وأحمد داوودا، المعارين من قلعة ميت عقبة لزعيم الثغر، فى المواجهة التى ستجمع الفريقين.

داوودا

الأزمة تطورت بوجود رغبة من جانب حلمى طولان، المدير الفنى للاتحاد، وجمهور الفريق السكندرى فى مشاركة الثنائى لأحقية زعيم الثغر فى ذلك، وفقاً للعقود المبرمة بين الطرفين، بخلاف أن الفريق فى حاجة إلى مشاركتهما، خاصة للمستوى الذى يقدمه الإيفوارى سيسيه فى الفترة الماضية، ونستعرض كافة تفاصيل تلك الأزمة فى السطور التالية..

هل يحق للاتحاد الدفع بالثنائى أمام الزمالك؟
 

كشف مصدر بالاتحاد السكندرى أنه حتى الآن لم يتم إخطار سيسيه أو داوودا بموقفيهما من المشاركة أمام الزمالك من عدمه، حيث يتمسك النادى الأبيض بعدم مشاركتهما نظراً لوجود بند فى عقد إعارة الثنائى من قلعة ميت عقبة لزعيم الثغر يمنعهما من المشاركة، إلا أن ذلك البند ليس سارياً فى البطولة العربية - وفقا لذلك المصدر- ولكن تمسك محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى بعلاقته الطيبة بمسئولى الزمالك يحول دون مشاركة الثنائى دون الاتفاق الودى بين الطرفين.

سيسيه ووكيله

ما رد فعل الزمالك؟

هدد مسئولو نادى الزمالك الثنائى رزاق سيسيه وأحمد داوودا، لاعبى الفريق المعارين لصفوف الاتحاد السكندرى، بالتجميد والقيد فى قائمة الانتظار للقلعة البيضاء حال المشاركة أمام فريقهما الأصلى فى مباراة الغد التى ستجمع أبناء ميت عقبة مع زعيم الثغر.

وهدد مسئولو الزمالك الإيفوارى سيسيه برفض كافة عروض الاحتراف التى سيحصل عليها عقب انتهاء إعارته لنادى الاتحاد السكندرى، بعدما دخل دائرة اهتمامات أكثر من نادٍ تونسى عقب تألقه الملفت للنظر مع زعيم الثغر بالدورى المحلى والبطولة العربية، وأكد مسئولو الأبيض قيد اللاعب بقائمة الانتظار فى الموسم الجديد برفقة داوودا إذا شاركا فى مباراة الغد.

 

سيسيه

كما تحدث بعض مسئولى الزمالك مع اللاعبين وأخطرهما بأنه سيتم معاقبتهما بخصم مليون جنيه من مستحقات كل منهما فى الموسم المقبل، حال المشاركة مع زعيم الثغر ضد الأبيض فى البطولة العربية. 

 

ما الخطوة المقبلة فى تلك الأزمة ونهايتها؟
 

الخطوة المقبلة أن الثنائى سيسيه وداوودا سيخوضان المران اليوم بشكل طبيعى مع الاتحاد السكندرى، وعقب المران سيصل إليهما التأكيد النهائى بشأن مشاركتهما فى المباراة من عدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة