أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد لطيف : السوبر "المصري ـ السعودي" تأكيد للآخاء والعلاقات الراسخة بين البلدين

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 04:41 م
خالد لطيف : السوبر "المصري ـ السعودي" تأكيد للآخاء والعلاقات الراسخة بين البلدين خالد لطيف عضو اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن إقامة السوبر المصري السعودي يوم 27 نوفمبر المقبل و الذى يجمع الأهلى " المصرى " و اتحاد جدة تأكيداً للآخاء و استمرار الاستقرار فى الأوساط الرياضية العربية.

أضاف لطيف أنه يتمني إقامة السوبر المصري السعودي و السوبر المصرى الإماراتي كل موسم للتأكيد على أن الرياضة جزء أصيل من الحياة السياسية وفرصة لتقارب الشعوب أكثر وإقامة السوبر يؤكد على عمق العلاقة الرياضية بين مصر و السعودية والإنهاء على من يحاول تشويه العلاقة بين أكبر بلدين عربيين.

غازل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مسئولي اتحاد الكرة السعودي بإعلانه موافقة ناديه على مواجهة اتحاد جدة في السوبر المصري السعودي نهاية شهر نوفمبر المقبل في القاهرة ، مؤكداً على العلاقات الوطيدة بين الأهلي والأخوة في السعودية مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا استغلال سوء التفاهم من أجل إفساد العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية.

 طالب رئيس الأهلي من يحاولون تشويه العلاقة مع السعودية الامتناع تماما والبعد عن الأزمات مؤكدا أنه يرحب بخوض اللقاء وأن الأهلي سوف يستقبل الأخوة في اتحاد جدة خير استقبال في القاهرة وبلدهم الثاني مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة