ترامب يهاجم CNN بعد إخلاء موظفيها من مكاتبهم

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 10:44 ص
ترامب يهاجم CNN بعد إخلاء موظفيها من مكاتبهم ترامب
كتبت سالى حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب هجوما على شبكة CNN فى تغريدة نشرها فى منتصف الليل بالتوقيت المحلى.
 
وقال ترامب فى تغريداته "من المضحك كيف أن CNN ومعها قنوات أخرى من منخفضى التقييمات يمكنهم أن ينتقدونى وقتما يريدون ويحملوننى المسئولية فى أزمة الطرود المفخخة، ويقارنون بسخافة هذه المشكلة بأحداث مثل 11 سبتمبر وتفجيرات أوكلاهوما سيتى، لكن عندما انتقدهم أنا يصيبهم الجنون ويصرخون إن هذه تصرفات غير جديرة بالرئيس الأمريكى".
 
يأتى هذا بعدما أعلنت شرطة نيويورك إخلاء مبنى تايم وارنر الشركة المالكة لشبكة CNN بعد تلقى بلاغ بوجود طرد مشبوه للمرة الثانية خلال يومين.
وقالت الشرطة إنه فى هذه المرة لم يكن الطرد مفخخا لكن من أرسله حاول جعله يبدو وكأنه قنبلة.
 
وكان جيف زوكر رئيس CNN  قال أمس انتقد الرئيس الأمريكى أمس بعد إخلاء المبنى للمرة الأولى قائلا "إن ترامب هو من يشجع العنف ضد الصحفيين بخطابه المعادى لحرية الإعلام".
 
 
يذكر أن حالة من الجدل اشتعلت فى أمريكا بسبب الطرود المفخخة التى تلقاها كثير من معارضى ترامب، وأشهر المتلقين كان الملياردير جورج سوروس، ومعه باراك أوباما وهيلارى كلينتون وبيل كلينتون، بجانب جون برينان مدير CIA السابق فى مقره بالمبنى الذى يضم شبكة CNN.
 
وتلقت ديبى واسرمان شولتز رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطى السابقة، طردا مفخخا فيما تلقت ماكسين ووترز عضوة الكونجرس عن الحزب الديموقراطى فى كاليفورنيا طردين وليس واحدا، قبل أن تعلن وسائل إعلام أمريكية أن جو بايدن نائب أوباما تلقى طردا هو الآخر فى مدينة ديلاوير.
 
فيما تمكن جهاز الخدمة السرية من اعتراض طرد كان مرسلا للبيت الأبيض، لكن التركيز الإعلامى حاليا منصب على الطرود التى تم إرسالها للشخصيات المنتمية للحزب الديموقراطى قبل أيام من إجراء انتخابات التجديد النصفى للكونجرس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة