النيابة تطالب بسرعة التحرى حول عاطلين متهمين بسرقة الشقق السكنية بإمبابة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 06:00 ص
النيابة تطالب بسرعة التحرى حول عاطلين متهمين بسرقة الشقق السكنية بإمبابة سرقة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

طالبت النيابة العامة بشمال الجيزة، سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول عاطلين  متهمين بسرقة 11  شقة سكنية بإمبابة، وجاء خلال التحقيقات التى أجرتها النيابة أن المتهمين "وليد. ع" و "عربي. س" عاطلين، نشاة بينهم صداقة استمرت لسنوات، وعملوا سويا فى الكثير من المجالات لجنى المال، وعندما ضاق بهم الحال قرروا التفكير فى طريق آخر للحصول على المال.

 

وأضافت التحقيقات  أنهم لم يجدوا أمامهم سوء سرقة الشقق السكنية، وعلى الفور كونوا تشكيلا عصابيا وبدا في مراقبة الشقق الكائنة بدائرة القسم واستغلال عدم تواجد أصحابها، أو مغافلتهم ليلا وسرقتهم، وفور اكتشاف اصحاب الشقق وقائع السرقة قاموا بابلاغ الشرطة.

وأشارت التحقيقات أنهم تم عمل التحريات اللازمة، وتكثيف الجهود حتي توصلوا لهوية المتهمين، وبناء على ذلك تم إعداد كمين لهم وألقى القبض عليهم.

 

يذكر أن معلومات قد وردت معلومات للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة تفيد قيام مجهولين بسرقة عدد من الشقق السكنية وبيع المسروقات لعملائهما.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 11 شقة، وأرشدا عن اثنين من عملائهما تم ضبطهما ، وقد عثر رجال المباحث  لديهم على مسروقات عبارة عن 14 شاشة، و5 أجهزة كمبيوتر، و3 شاشة كمبيوتر، 4 هاتف محمول ، 4 جهاز بلاى استيشن، 3 كاميرات ديجيتال ، 6 نظارات ، 8 ساعات ، 6 كيسة كمبيوتر.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة