السفير السعودى يكشف قيادة الأمير سلطان بن سلمان لطائرته خلال رحلته إلى الأقصر

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 09:15 م
السفير السعودى يكشف قيادة الأمير سلطان بن سلمان لطائرته خلال رحلته إلى الأقصر السفير السعودى أسامة نقلى والأمير سلطان بن سلمان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السفير السعودى فى القاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، الدكتور أسامة نقلى، أن رحلته إلى الأقصر بصحبة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس هيئة السياحة والتراث بالسعودية، لحضوره اجتماع معهد الطيران الدولى، مشيرا إلى شغفه بالطيران وقيادته للطائرة خلال رحلته.

السفير أسامة نقلى عبر تويتر
السفير أسامة نقلى عبر تويتر

وكتب أسامة نقلى، السفير السعودى فى القاهرة:" كانت رحلة الاقصر بصحبة أمير الفضاء سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز فى زيارته للأقصر لحضور اجتماع معهد الطيران الدولى .. حب الامير سلطان للطيران يصل إلى حد الشغف .. ويدفعه دائماً إلى أن يكون محلقاً بطموحاته التى تصل عنان السماء".

السفير السعودى عبر انستجرام
السفير السعودى عبر انستجرام

وأضاف:"يقود طائرته بنفسه فى جميع رحلاته مستمتعاً ايما استمتاع .. ورغم معرفتى الطويلة بسموه الكريم، إلا انها المرة الأولى التى أسافر فيها على طائرته الخاصة وهو يقودها، وكانت الرحلة جميلة سلسة ولا اعرف عما اذا كان السبب صفاء الأجواء ، أم عشق القائد للطيران جعل منها رحلة جميلة".

السفير السعودى فى الأقصر
السفير السعودى فى الأقصر

وتابع:"وقد لفتتني ملاحظته فى حفل معهد الطيران عندما قال ؛ يستغرب البعض من عاشق الطيران جنوحه إلى السرعة رغم أن عشقه قد يحدوه إلى القيادة ببطء للاستمتاع بمزيد من ساعات الطيران، إلا أن السرعة سببها رغبته في الوصول إلى محطته للانطلاق منها مجدداً إلى آفاق جديدة يمخر فيها عباب السحاب".

الدكتور زاهى حواس والسفير السعودى الدكتور اسامة نقلى
الدكتور زاهى حواس والسفير السعودى الدكتور اسامة نقلى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة