الأحد.. الليثى يجوب القرى فى أولى حلقات "واحد من الناس" على النهار.. صور

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 10:22 ص
الأحد.. الليثى يجوب القرى فى أولى حلقات "واحد من الناس" على النهار.. صور عمرو الليثى فى واحد من الناس
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطلالته الأولى عبر شاشة قناة النهار، يعود برنامج "واحد من الناس" فى ثوبه الجديد فى تمام الساعة العاشرة من مساء الأحد المقبل، من تقديم الإعلامى عمرو الليثى، والذى يجوب القرى والمحافظات.

ويقدم الليثى، العديد من المبادرات خلال الحلقات الجديدة لبرنامج "واحد من الناس" منها مبادرة "حقق حلمك " حيث يقوم خلالها بالذهاب إلى المواطنين فى كل قرية ونجع ومدينة بأنحاء الجمهورية لتحقيق الأحلام لكل محتاج، بتقديم أجهزة عرائس وعلاج المرضى وغير ذلك من الخدمات الأخرى.

ومن خلال مشاركة مجتمعية، يقدم الليثى "ثلاجة الخير " لدعم الفقراء بالطعام، وأيضاً "وصلة الحياة" من خلال توصيل المياه إلى المنازل المحرومة من المياه الصالحة للشرب فى شتى المحافظات، كما يدعم المواهب فى كافة المجالات من خلال التواصل مع البرنامج وعرض فيديوهات وصور للموهوبين فى كافة المجالات الغناء والرسم والأفكار والمشاريع التى تخدم المجتمع وغير ذلك.

ويواصل "واحد من الناس" فى إطار التفاعل مع المشاهدين من خلال فقرة "قول شكوتك" والاستماع إلى آراء ومقترحات المشاهدين والتواصل مع المسئولين لحل المشكلات، وذلك فى يوم الأحد من كل أسبوع عبر شاشة قناة النهار.

واحد من الناس 3
 
واحد من الناس 4
 
واحد من الناس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة