اخبار برشلونة اليوم عن رفض إنفانتينو إقامة مباراة جيرونا فى أمريكا

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 02:01 م
اخبار برشلونة اليوم عن رفض إنفانتينو إقامة مباراة جيرونا فى أمريكا إنفانتينو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أنه لا يرحب بإقامة مباراة برشلونة وجيرونا ضمن منافسات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة الأمريكية.

رئيس فيفا يرفض إقامة مباراة برشلونة بالخارج

فريق برشلونة (2)
فريق برشلونة (2)

 

وقال إنفانتينو على هامش مجلس فيفا في مدينة كيجالى برواندا، "مجلس فيفا ناقض الأمر، ونرى أن المباريات الرسمية للبطولات يجب أن تقام فى نفس البلد، وليس بالخارج."

وكانت رابطة الدورى الإسبانى أعلنت، فى وقت سابق، عن توقيع عقد مدته 15 عاما مع أحد الرعاة على إقامة عدد من المباريات فى أمريكا وتبدأ بلقاء برشلونة وجيرونا يوم 27 يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإسبانى فى ميامى.

نجم برشلونة يتفوق على كل نجوم دورى أبطال أوروبا

بوسكتس نجم برشلونة
بوسكتس نجم برشلونة

 

حقق سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة الإسبانى رقما مميزا فى المباراة التى جمعت فريقه بإنتر ميلان مساء، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا وانتهت بفوز البارسا 2-0.

وأشار الحساب الرسمى لدورى أبطال أوروبا على "تويتر" إلى أن سيرجيو بوسكيتس يعد الأكثر دقة فى التمريرات بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى الأبطال بـ246 تمريرة صحيحة من أصل 254 تمريرة وبنسبة 97%.

ويأتى فى المركز الثانى الألمانى تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد بـ326 تمريرة صحيحة من أصل 346 تمريرة وبنسبة 94%، ثم الكرواتى إيفان راكيتتش بـ235 تمريرة دقيقة من أصل 254 تمرير وبنسبة 93%.

وجاءت القائمة كالتالى..

نجم برشلونة يتفوق على نجوم دوري أبطال أوروبا
نجم برشلونة يتفوق على نجوم دوري أبطال أوروبا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة