اخبار بايرن ميونخ اليوم عن منافسة مع اليونايتد لضم مدافع فيورنتينا

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 11:49 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن منافسة مع اليونايتد لضم مدافع فيورنتينا بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألمانى لتعزيز دفاعاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من خلال التفاوض مع فريق فيورنتينا الإيطالي من أجل ضم مدافعه الصربى نيكولا ميلنكوفيتش صاحب الـ21 عاما.

 

بايرن ميونخ يسعى لتدعيم دفاعه فى الشتاء
 

كشف موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي عن دخول بايرن ميونخ الألمانى فى مفاوضات مع نظيره فيورنتينا من أجل التعاقد مع المدافع الصربى نيكولا ميلنكوفيتش، لتدعيم الخطوط الدفاعية للفريق البافارى فى الميركاتو الشتوى المقبل.

أضاف التقرير الإيطالي أن بايرن ميونخ سوف يواجه منافسة قوية من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي الذى يرغب هو الأخر فى الحصول على خدمات المدافع الصربى الشاب صاحب الـ21 عاما.

نيكولا ميلنكوفيتش مدافع فيورنتينا
نيكولا ميلنكوفيتش مدافع فيورنتينا

 

وأشار التقرير إلى أن إدارة فيورنتينا قد حددت قيمة تخليه عن مدافعه الصربى للأندية الراغبة فى التعاقد معه مقابل 50 مليون يورو    

 

جناح بايرن ميونخ يخضع لبرنامج بدنى مكثف بعد الإصابة 
 

 

يخضع فرانك ريبيرى، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، لبرنامج تأهيلى مكثف بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وأدت إلى غيابه عن البافارى ضد آيك أثينا اليونانى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أثينا" الأولمبى، الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

  

 

حدد الجهاز الفنى لفريق بايرن ميونخ بقيادة نيكو كوفاتش برنامجا بدنيا شاقا لفرانك ريبيرى لوصوله إلى درجة الجاهزية المطلوبة للمشاركة من جديد مع الفريق، بعدما أصيب بانسداد فى العمود الفقرى تسبب فى غيابه عن مباراة آيك أثينا.

ريبيري خلال خوض جانب من التدريبات البدنيةريبيري خلال خوض جانب من التدريبات البدنية

 

وقد يلحق فرانك ريبيري بمباراة فريق بايرن ميونخ ضد ماينز بعد غدا،ً السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الألمانى.

فرانك ريبيريفرانك ريبيري

وكان فريق بايرن ميونخ قد تغلب على آيك أثينا اليونانى بهدفين نظيفين أمس الأول، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا ليتقاسم صدارة المجموعة الخامسة مع أياكس أمستردام الهولندى برصيد 7 نقاط لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف.

ريبيري والتدريب بالكرةريبيري والتدريب بالكرة

 

رئيس بايرن ميونخ يهاجم الإعلام

 شنّ كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ على وسائل الإعلام بسبب الانتقادات المستمرة للاعبى الفريق والجهاز الفنى مؤخرًا.

وقال رومينيجه، فى مؤتمر صحفى عقده فى وقت سابق، "لن نسمح بالهجوم على لاعبينا على الإطلاق، وما حدث عقب خسارة ألمانيا أمام هولندا بثلاثية نظيفة لا يمكن قبوله وبالحديث عن مانويل نوير فهو أفضل حارس في العالم 4 مرات، وليس هناك خلافًا على قدراته، ونفس الأمر ينطبق على ماتس هوميلز وجيروم بواتينج، وبعيدا عن المنتخب فهناك أيضًا فرانك ريبيري وآريين روبن اللذان فازا بكل شيء، والتركيز على عمر الثنائى هو امر غير مقبول على الإطلاق".

وعن الأنباء التى تتحدث عن إقالة كوفاتش قال "سنحمى لاعبينا ومدربنا ونادينا، بايرن ميونخ متماسكًا وسيظل كذلك، ولا أجد مبررا لما يحدث بعد التعثر فى 4 مباريات".

وتحدثت تقارير صحفية عن اقتراب أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق من تدريب بايرن وإقالة كوفاتش، وتوقعت وسائل الإعلام أن يتم ذلك بعدما أعلن النادى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بحضور أولى هونيس رئيس النادى ورومينيجه الرئيس التنفيذى وحسن صالح حمديتش المدير الرياضي.

كما أبدى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، فى وقت سابق استياءه من الانتقادات الحادة التى يتعرض له بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا والتفريط فى قمة الدورى الألمانى لصالح بوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة