أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن رقم سيرجيو راموس المميز فى الكلاسيكو

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 03:22 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رقم سيرجيو راموس المميز فى الكلاسيكو راموس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ريال مدريد بقائده سيرجيو راموس قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام برشلونة المقرر إقامتها الأحد المقبل بالجولة العاشرة من الدورى الإسبانى على ملعب كامب نو.

 

راموس لا يغيب عن ريال مدريد فى الكلاسيكو

راموس قائد ريال مدريد (2)
راموس قائد ريال مدريد 

أكد ريال مدريد عبر موقعه الرسمى أن سيرجيو راموس خاض كل مباريات ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو بالدورى الإسبانى منذ انتقاله للفريق فى 2005 قادمًا من إشبيلية، ولم يتغيب عن أى مباراة على مدار 13 عامًا.

وخاض قائد ريال مدريد مباراته الأولى فى 19 نوفمبر 2005، عندما لعب أساسياً ضد برشلونة في ملعب سانتياجو برنابيو. منذ تلك اللحظة، لم يتغيّب عن أى مباراة فى الليجا ضد الفريق الكتالونى وخاض 26 كلاسيكو، مسجلاً أربعة أهداف.

وبخلاف مباريات كلاسيكو الليجا، شارك راموس أيضًا فى 12 مباراة أخرى بمسابقات مختلفة ليصل إجمالى مشاركاته إلى 38 مباراة، بواقع 26 فى الدورى و5 فى كأس الملك و6 فى كأس السوبر الإسبانى ومباراة وحيدة فى دورى أبطال أوروبا.

 

شاهد كل أهداف راموس فى الكلاسيكو

 

نتيجة الكلاسيكو تحسم مستقبل كونتى مع ريال مدريد

كشفت صحيفة "Mediaset" الإيطالية أن أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى توصل لاتفاق مبدئى مع إدارة ريال مدريد الإسبانى على قيادة الفريق الملكى.

وذكرت الصحيفة أن أنطونيو كونتى وافق على تدريب ريال مدريد وأبرم اتفاقًا شفهيًا مع مسئولى النادى الإسبانى على قيادة الفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تعتزم إقالة جولين لوبيتيجى المدير الفنى للفريق الملكى من منصبه حال الهزيمة أمام برشلونة فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما بعد غد الأحد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

كونتى يقترب من ريال مدريد
كونتى يقترب من ريال مدريد

يذكر أن صحيفة "سبورت" الإسبانية ذكرت فى وقت سابق أن الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى، توصل لاتفاق مع مسئولى "البلوز" على فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين فى محكمة "لندن".

وكان كونتى قد أقام دعوى قضائية ضد تشيلسى بعد إقالته يوم 13 يوليو الماضى، مطالباً بالحصول على تعويض مالى، بسبب تأخر الفريق فى حسم مستقبله ما أهدر فرصة فى تولى تدريب فريق آخر وأضر بسمعته.

وأضافت الصحيفة أن الفرصة باتت سانحة أمام أنطونيو كونتى لتولى تدريب ريال مدريد الإسبانى، حال إقالة جولين لوبيتيجى المدير الفنى للفريق الملكى من منصبه، بعد انتهاء أزمته الإدارية مع تشيلسى، ونجح أنطونيو كونتى فى موسمين مع تشيلسى بالفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز ثم لقب كأس الاتحاد الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة