فيديو.. ارتياح وسعادة أهلاوية بعد تصريحات الخطيب عن المشاركة فى السوبر المصرى السعودى

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 04:51 م
فيديو.. ارتياح وسعادة أهلاوية بعد تصريحات الخطيب عن المشاركة فى السوبر المصرى السعودى مجلس الاهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الارتياح والسعادة  داخل النادي الأهلي بعد  تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي بشأن مشاركة الفريق الأحمر  في بطولة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة يوم 27 نوفمبر المقبل بمصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كان الخطيب قد أكد في تصريحات تلفزيونية على قوة علاقة مصر بالسعودية، مؤكداً على قوة العلاقات بين الأهلي والأخوة في السعودية ، مُشيراً إلى أن هناك بعض الأشخاص حاولوا استغلال سوء التفاهم من أجل إفساد العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية لكن العلاقة ستظل ثابتة وراسخة.

 و أكد أعضاء مجلس الادارة بالنادى الأهلى اتفاقهم على كل كلمات  الخطيب بأن هناك أيادى  خارجية تحاول  تشويه العلاقات  المصرية  السعودية، وأستغلال اى موقف عادى لخلق أزمات ليس لها وجود فى الاساس والبعد عن الأزمات ،  ودور النادى الأهلي كمؤسسة كبرى يجعلها دائما تفتح ذراعيها لاى مبادرات تقارب مع الاخوة العرب ، خاصة السعوديين ، ومواجهة  اتحاد جدة ستحظى باهتمام كبير وسيكون هناك  استقبال  يليق بهم فى  القاهرة وبلدهم الثاني مصر.

وفى نفس الوقت  أعرب  أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الاهلى والجماهير الحمراء عن رضاهم عن المشاركة في السوبر المصرى السعودى  ، وكونها مواجهة  تحصد الكثير من المكاسب  على  الصعيدين الفني والمالى ومن قبلهما توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين وهذا هو الأهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة