وكيل تعليم المنوفية ينقل مديرة مدرسة "واقعة التحرش"

الخميس، 25 أكتوبر 2018 05:49 م
وكيل تعليم المنوفية ينقل مديرة مدرسة "واقعة التحرش" الدكتور مختار شاهين وكيل تعليم المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه جارى التحقيق بشكل كامل فى واقعة قيام فراش بالمعاش بالتحرش بتلميذات بمدرسة الشهيد عصام علام بكفر عسكر التابعة لادارة تلا التعليمية .

وأكد وكيل الوزارة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" انه تم نقل مديرة المدرسة إلى الادارة التعليمية على خلفية الواقعة مع استمرار التحقيق فى الواقعة كاملة .

وأضاف وكيل الوزارة أن قرار النقل جاء عقابا للمديرة نظرا لعدم منعها دخول الفراش إلى المدرسة على الرغم من خروجه على المعاش، لافتا إلى انه سيتم التحقيق فى الواقعة كاملة مع الأمن والادارة بالمدرسة.

كان مركز شرطة تلا قد تلقى بلاغا من " ا س م " 35 سنه، ربة منزل ومقيمة بقرية كفر عسكر التابعة للمركز، بتضررها من " ع م ا " 62 سنه، بالمعاش، عامل سابق بمدرسة الشهيد عصام علام، بذات الناحية، ومقيم بها لقيامة بالتحرش جنسيا بكلا من كريمتها " ف ع ب " 6 سنوات تلميذة بالمدرسة، وكريمة شقيقها " د م س " 13 سنه، طالبة بالمدرسة، حال تواجدهما بالمدرسة، ويسؤال المشكو فى حقة اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 15606 جنح مركز تلا لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة