فيديو وصور.. محمد صلاح "الممتع" يتألق من جديد فى أوروبا.. الفرعون يتخطى رونالدو وزيدان بدورى الأبطال ويصل للهدف الـ50 مع ليفربول.. النجم المصرى: فخور بالإنجاز وأتمنى مواصلة التهديف.. وكلوب: حقق رقماً استثنائياً

الخميس، 25 أكتوبر 2018 01:47 م
فيديو وصور.. محمد صلاح "الممتع" يتألق من جديد فى أوروبا.. الفرعون يتخطى رونالدو وزيدان بدورى الأبطال ويصل للهدف الـ50 مع ليفربول.. النجم المصرى: فخور بالإنجاز وأتمنى مواصلة التهديف.. وكلوب: حقق رقماً استثنائياً محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، سيمفونية جديدة من التألق فى الملاعب الأوروبية، بعدما قاد الريدز لتحقيق العلامة الكاملة فى دورى الأبطال واكتساح النجم الأحمر الصربى بنتيجة 4/0، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وسجل الفرعون المصرى هدفين لينجح فى إنهاء الصيام التهديفى الذى لازمه فى خمس مباريات متتالية بمسابقة تشامبيونزليج، كما تعد هذه الثنائية الأولى مع ليفربول فى جميع البطولات منذ الفوز 5-2 على روما يوم 24 أبريل 2018.

تفوق محمد صلاح على العديد من النجوم العمالقة فى عالم كرة القدم بمختلف أنحاء العالم بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفاً فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وتخطى الفرعون المصرى الظاهرة البرازيلية رونالدو والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، حيث يملك الثنائى الأخير 14 هدفاً فى سجلهما بتشامبيونزليج.، كما تفوق على العديد من النجوم الآخرين، ومنهم "أدريانو، ديفيد فيا، ميروسلاف كلوزه".

وأصبح محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفاً مع الريدز، حيث وصل لهذا السجل التهديفى الرائع فى 65 مباراة، بينما حل فيرناندو توريس بالمركز الثانى بعدما سجل الـ50 هدفاً فى 72 مباراة، ويعد الثنائى هما الوحيدان اللذان سجلا 50 هدفاً فى أقل من 80 مباراة بقميص ليفربول.

محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
محمد صلاح مع لاعبى ليفربول

وجاءت أهداف صلاح الـ50 مع ليفربول كالتالى، "36 هدفاً فى الدورى الإنجليزى، 12 فى دورى الأبطال، هدف كأس الاتحاد الإنجليزى، ومثله فى تصفيات دورى الأبطال".

 

محمد صلاح يتحدث عن الإنجاز 

وعبر محمد صلاح عن شعوره بالفخر بتسجيل الهدف رقم 50 مع ليفربول، قائلا، "هذا عظيم، أنا سعيد للغاية بتسجيل 50 هدفاً مع ليفربول، فخور للغاية وأتمنى أن أواصل التهديف ومساعدة الفريق على الفوز".

وعن التعاون مع الثنائى ساديو مانى وروبرتو فيرمينو، قال صلاح، "أعتقد أننا نعلم جيداً كيف نلعب مع بعضنا البعض، الطريقة التى نلعب بها دائماً ما تكون مختلفة، البداية أمام النجم الأحمر كانت صعبة قليلاً، ولكننا علمنا كيف نلعب مع بعضنا البعض، نحن نعلم مدى جودتنا ونحن سعداء سوياً".

وعلق محمد صلاح على الهدف الثانى الذى سجله من من ركلة جزاء، قائلا، "أسدد دائماً ركلات الجزاء مع منتخب مصر، لذا لا أشعر بالقلق، لدينا ترتيب لمنفذى ركلات الجزاء، ميلنر الأول وأنا الثانى، أعددت نفسى قبل المباراة لذلك".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كلوب يعلق على إنجاز محمد صلاح مع ليفربول 

وعلق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على الإنجاز الذى حققه محمد صلاح بالوصول لـ50 هدفاً بقميص الريدز، قائلا، "أعتقد أنه سيتوجه بالشكر لزملائه لأنه من الصعب تسجيل الأهداف بدون التمريرات والكرات العرضية"، مضيفا "الهدف الأول الذى أحرزه كان بسبب كرة عبقرية من شاكيرى، يجب عليه ألا يفكر باستمرار في كيف يمكنني التسجيل مرة أخرى، يحدث ذلك فقط عندما تعمل بجد وتتواجد فى الأماكن المناسبة، صلاح حقق رقماً استثنائياً، ونأمل أن يستمر".

وعن عدم ابتسامة محمد صلاح عقب تسجيله ثنائية فى النجم الأحمر، قال كلوب "أموره تسير على ما يرام، لا أعرف ما إذا كان منزعجاً بعض الشىء بسبب غيابه عن التهديف، لم نتحدث عن ذلك، رأيته يحتفل ولكن لم أتمكن من رؤية ملامح وجهه من تلك المسافة، أعلم أنه بخير".

 

محمد صلاح يتصدر عناوين صحف إنجلترا

 

تصدر النجم المصرى محمد صلاح عناوين وأغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الخميس، بعد تألقه مع نادى ليفربول أمام النجم الأحمر الصربى.

وعنونت صحيفة "الميرور"، "محمد صلاح يرفع العارضة.. صلاح يكسر الأرقام لصالح ليفربول".

محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ميرورمحمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ميرور

وكتبت صحيفة "ستار سبورت"، "محمد صلاح وأناقة الخميس.. صلاح يسابق لتحطيم الأرقام القياسية"، وتمكن اللاعب المصرى من تسجيل 50 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ستار سبورت
محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ستار سبورت

 

أما صحيفة "الجارديان" فوضعت صورة للنجم المصرى محمد صلاح على صدر غلافها الرئيسى وعنونت "ليفربول يكشرون عن أنيابهم الحمراء فى أنفيلد".

محمد صلاح وغلاف الجارديان
محمد صلاح وغلاف الجارديان

صحيفة "تليجراف سبورت" تحدثت أيضاً عن وصول محمد صلاح للهدف الـ50 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية بعدما أحرز "هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى.

محمد صلاح وغلاف صحيفة التليجراف
محمد صلاح وغلاف صحيفة التليجراف

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة