عبد المحسن سلامة للصحفيين الجدد: يجب عليكم إعلاء مصلحة المهنة

الخميس، 25 أكتوبر 2018 07:23 م
عبد المحسن سلامة للصحفيين الجدد: يجب عليكم إعلاء مصلحة المهنة عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، الأعضاء الجدد المقبولين بلجنة القيد تحت التمرين، مؤكدا أنه من أسعد أيام حياته وجود زملاء جدد ينضموا للمهنة فى ظروف صعبة، متابعا فى رسالة للصحفيين الجدد: الصحافة مهنة العطاء قبل الأخذ وعليكم فهم ذلك جيداً لأنها مهنة شرف وكرامة وحلم بدولة تسعى إلى أن تاخذ مكانها الحقيقى بين مختلف الدول.
 
وقال سلامة خلال كلمة له بإحتفالية النقابة للأعضاء الجدد المقبولين ضمن جدول تحت التمرين لاداء اليمين: "نتمنى أن تكونوا دعمين للنقابة وليس عبء عيها وأن يكون الصحفى موضوعى ومهنى يعمل من أجل الحقيقة وليس المصالح الخاصة".
 
وتابع: "دائما أقول جملة نقيب النقباء  كامل الزهيرى أخلع رداءك الحزبى على باب النقابة وبما أنك انضممت للنقابة يجب أن يكون هدفك إعلاء المهنة، وخاصة فى ظل الظروف الصعبة التى تشهدها الصحافة بالعالم كله" متسائلا هل تستطيع مهنة الصحافة الانتصار فى ظل هذه الظروف، مجيبا على سؤاله بالقول: "بالتأكيد ستنتصر" .
 
كما هنأ خالد ميرى وكيل النقابة ورئيس لجنة القيد الصحفيين الجدد المنضمين إلى النقابة. 
 
وبدوره طالب محمود كامل عضو مجلس النقابة الصحفيين بالوقوف دقيقة حداد على روح الزميل رضا غنيم .
 
فيما انتهت الاحتفالية بالقاء نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة القسم على الصحفيين الجدد لترديده قائلا " اقسم بالله العظيم أن أصون مصلحة الوطن وأن أؤدى رسالتى بالشرف والأمانة والنزاهة وأن أحافظ على كرامة المهنة واحترام آدابها وقوانينها "
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة