طنطا يستضيف الأوليمبي ودمنهور يسعى للقفز على قمة المجموعة الثالثة بالقسم الثانى

الخميس، 25 أكتوبر 2018 04:30 ص
طنطا يستضيف الأوليمبي ودمنهور يسعى للقفز على قمة المجموعة الثالثة بالقسم الثانى طنطا
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والاسكندرية ويتصدرها فريق المنصورة برصيد 15 نقطة ست مباريات من العيار الثقيل بعد تأجيل مباراة المنصورة وأبوقير للأسمدة بعد صعود المنصورة لدور الستة عشر من كأس مصر .

ويسعي فريق دمنهورصاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنصورة متصدر المجموعة للقفز علي قمة المجموعة مستغلا تأجيل مباراة المنصورة وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق فاركو بإستاد الاسكندرية ، في الوقت الذي يشهد استاد الحمام بمحافظة مطروح ديربي من نوع أخر وذلك عندما يستضيف فريق الحمام صاحب المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط فريق الرجاء صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة في مباراة قد تكون الأخيرة للجهاز الفني للحمام في حالة الخسارة من الرجاء.

علي استاد كفر الشيخ يحل غزل المحلة صاحب المركز الخامس ضيفا ثقيلا علي فريق سيدي سالم صاحب المركز الأخير بالمجموعة، بينما يستضيف استاد بلدية المحلة مباراة سهلة نظريا لابناء الأرض وذلك عندما يستضيف فريق بلدية المحلة صاحب المركز السادس فريق مركز شباب تلا صاحب المركز قبل الأخير للمجموعة في مباراة يحتاج الجهاز الفني للبلدية بقيادة احمد العجوز للفوز بها من أجل تثبيت أقدام الفريق في المنافسة علي قمة المجموعة.

علي استاد مركز شباب مطروح يستضيف فريق الجزيرة المطروحي فريق كفر الشيخ فى مباراة بست نقاط خاصة وأن كل فريق يمتلك سبع نقاط من سبع مباريات .

وتختم مباريات المجموعة في الخامسة مساءا بمباراة طنطا والاوليمبي باستاد نادي طنطا في مباراة سيسعي خلالها فريق طنطا للفوز من اجل الصعود لقمة المجموعة في حالة تعثر دمنهور امام فاركو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة