أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. كواليس لقاء نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" الشاذلى"الليلة"

الخميس، 25 أكتوبر 2018 04:41 ص
صور.. كواليس لقاء نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" الشاذلى"الليلة" برنامج منى الشاذلى
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي" مساء اليوم الخميس، لقاء فريقين من الأبطال.
 
المجموعة الأولى من نجوم ونجما عالم الفن، حيث  من المقرر أن يظهروا خلال أيام فى مسلسل "كأنه امبارح" ، و المجموعة الثانية، أبطال من أهالى قرية المراشدة بالوادى الجديد والذين كتبوا ملحمة إنسانية لإنقاذ أهالى قريتهم من الحريق المروع.
 
 ويكشف نجوم مسلسل"كأنه إمبارح" لمقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلي العديد من كواليس العمل الفنى الدرامى، حيث يروون تفاصيل إنجذابهم للعمل بمجرد قراءة الورق، بالرغم من أنه مقتبس من عمل أجنبى .
 
المسلسل يحكى عن أسرة من عائلة راقية جدًا، الأب والأم يبحثان عن ولدهما الذي فقدوه منذ 20 عامًا، يظهر الابن الذى تربى وسط عائلة فقيرة لكنهم غير متأكدين من حقيقة الابن .
 
تقول الفنانة رانيا يوسف، أنها وافقت على العمل بمجرد أن قرأت أول ٥ صفحات فى الدور، ولم يكن لديها مشكلة فى تجسيد دور الأم لشاب يبلغ من العمر ٢٠ عاما.
 
وتثنى رانيا يوسف على تمثيل زملائها فى العمل قائلة "بجد كانوا وحوش تمثيل محمد الشرنوبى ابهرنى ويقاطعها المطرب الشاب محمد الشرنوبى قائلا :"حقيقى كانت تدعمنا ونتعلم منها، وخلال الحلقة غنى الشرنوبى عدد من اغانيه التى تفاعل معها جمهور الحلقة.
وحكى النجم أحمد وفيق عن دوره فى المسلسل .الاب الذى يبحث عن ابنه،"أول مرة أعمل دور أب بشكل عميق، ويضيف ضاحكا "المخرجين والمنتجين فى بداية مشوارى كانوا يرفضون تمثيلى علشان طويل".
 
وفى الفقرة الثانية يحكى عدد من شباب قرية المراشدة التابعة الوادى الجديد قصة ساعات وايام مرعبة عاشوها مع أهالى قريتهم يواجهون السنة النيران التى اتت على آلاف الافدنة من النخيل قبل أيام. 
 
معكم منى الشاذلي (2)
 
معكم منى الشاذلي (3)
 
معكم منى الشاذلي (4)
 
معكم منى الشاذلي (5)
 
معكم منى الشاذلي (1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة