صور.. تفاصيل إنقاذ العناية الإلهية 3 أشخاص من الموت بعد سقوط مصعد بالجيزة

الخميس، 25 أكتوبر 2018 01:30 ص
صور.. تفاصيل إنقاذ العناية الإلهية 3 أشخاص من الموت بعد سقوط مصعد بالجيزة المصابين عقب سقوط المصعد
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق نيابة شمال الجيزة فى واقعة سقوط مصعد عقار من الطابق الثالث، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح بالغة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

وتواصل "اليوم السابع" مع صاحب محل بالعقار الذى شهد الحادث، وهو أحد شهود العيان على الواقعة التى دارت أحداثها بمنطقة بشتيل، فقال عبده حمدان إن العناية الإلهية أنقذت 3 أشخاص من الموت بسبب سقوط المصعد من الطابق الثالث، موضحًا أنه عقب فتح المحل الخاص به، فوجئ بسماع صوت يشبه الانفجار نتيجة سقوط وتحطم شىء ضخم، فأسرع وعدد من الجيران إلى مصدر الصوت، وتبين أنه صادر من داخل العقار الكائن به المحل.

 

وأضاف، أنه اكتشف أن الصوت ناتج عن سقوط مصعد العقار من الطابق الثالث أثناء استقلاله 3 أشخاص، مما أسفر عن إصابتهم، فبدأنا فى إنقاذهم، ثم أبلغنا شرطة النجدة، والإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

 

انهيار مصعد العقار
انهيار مصعد العقار

 

وتابع شاهد العيان حديثه قائلاً: إن المصابين هم "مبروك عبد الجواد" أحد سكان العقار، وتم نقله إلى مستشفى قصر العينى لإجراء عملية تركيب شرائح ومسامير بالقدمين، والمصاب الثانى يدعى "فتحى" سباك، مصاب بكدكات وكسر بالقدم، والثالث يدعى "مصطفى" موظف بإحدى الشركات، تم نقله إلى المستشفى لإجراء عمليات جراحية له بمستشفى فى المهندسين.

 

وأكد شاهد العيان، أن سبب سقوط المصعد هو عدم تثبيت سلك "الواير" الخاص به بطريقة مؤمنة، بالرغم من أن الشركة المسئولة عن الصيانة أجرت أعمال المتابعة والصيانة للمصعد قبل الحادث بأسبوع فقط.

 

الحادث اسفر عن إصابة 3 أشخاص
الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص

 

المصابين عقب سقوط المصعد
المصابين عقب سقوط المصعد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة