صحف الكونغو تهاجم لاعبى المصرى بعد تحطيم ملعب "الشهداء"

الخميس، 25 أكتوبر 2018 02:34 م
صحف الكونغو تهاجم لاعبى المصرى بعد تحطيم ملعب "الشهداء" غرفة ملابس المصري في ملعب الشهداء
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت وسائل الإعلام الكونغولية اندهاشها الشديد من تدمير لاعبى المصرى  محتويات غرفة خلع الملابس بملعب "الشهداء"، عقب الهزيمة المدوية التى تعرض لها الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس فى "إياب" نصف نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وذكر موقع " Foot.cd" أن لاعبى فريق المصرى، الذي يتولى تدريبه حسام حسن أحد أساطير الكرة المصرية، أتلفوا العديد من المحتويات بملعب "الشهداء" مثل اللوحات الإعلانية داخل أرض الملعب وغرفة خلع الملابس.

فى حين كشف أحد مسئولى ملعب "الشهداء" فى تصريحات لموقع "فلاش"، أن إدارة الملعب تقوم حالياً بتقييم الأضرار التى أحدثها لاعبو المصرى بالملعب، مطالباً الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بتوقيع عقوبات رادعة ضد المصرى.

جدير بالذكر أن النادى المصرى تقدم بشكوى بشكوى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ضد حكم سيشل برنارد كاميل، الذى أدار مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولى، مع تقديم مستندات إثبات تورط الحكم فى طلب رشوة من مسئولى النادى البورسعيدى .

تحطيم محتويات ملعب الشهداء (1)
تحطيم محتويات ملعب الشهداء (1)

 

تحطيم محتويات ملعب الشهداء (2)
تحطيم محتويات ملعب الشهداء (2)

 

تحطيم محتويات ملعب الشهداء
تحطيم محتويات ملعب الشهداء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

التسريح او العقاب الشديد

هؤلاء لا يمثلوا الكره المصرية من يكسر ويدمر ليس مصريا ولا مسلما وليس من الاخلاق او الدين ويجب انزال اشد العقوبات على هؤلاء اللاعبين او يتم تسريحهم وشطبهم من سجلات لاعبين الكره شوهتم سمعة البلد ويجب ان تنالوا العقاب اللازم

عدد الردود 0

بواسطة:

Shofa

أخلاق التوأم

هي دي أخلاق التوأم. لك ان تتخيل لو دربوا منتخب مصر حتبقى كارثة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة