أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة مفاجئة لمحافظ بنى سويف بمركز الفشن وإحالة موظفين للتحقيق

الخميس، 25 أكتوبر 2018 02:50 م
جولة مفاجئة لمحافظ بنى سويف بمركز الفشن وإحالة موظفين للتحقيق جانب من جولة محافظ بنى سويف
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
فاجأ المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف العاملين بالوحدة المحلية لقرية الفنت بمركز الفشن، حيث تفقد مبنى الوحدة المحلية بالقرية، مكلفاً فريق عمل لجنة التدخل السريع بمراجعة سجلات ودفاتر الحضور والانصراف، وإعداد تقرير تفصيلي مصور عن الحالة العامة بالوحدة، ورصد كل الملاحظات السلبية لتلافيها خلال مدة زمنية محددة.
 
 وأحال المحافظ للتحقيق رئيس الوحدة القروية  بسبب بعض الملاحظات السلبية، مثل تدني مستوى نظافة الوحدة، وتراكم المخلفات والتشوينات بشكل غير مقبول، وبعض الملاحظات الأخري التي أمر فيها المحافظ ببحثها والتحقيق فيها، على أن يكون التحقيق بديوان عام المحافظة.
 
وشدد المحافظ على أنه لن يتهاون في توقيع العقوبة القانونية حيال أي قصور أو أية سلبيات تعوق جهود الدولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، خاصة مع القصور الذي قد  يهدر الامكانات والأجهزة التي أنفقت فيها الدولة الكثير من أجل التيسير على المواطنين.
 
جاء ذلك على هامش جولته اليوم بمركز ومدينة الفشن التي تفقد خلالها عددا من المرافق والخدمات في قطاعات التعليم والأحوال المدنية والمرور والخدمات الجماهيرية، وذلك ضمن البرنامج الميداني للمحافظ  لمتابعة موقف المرافق والخدمات الخدمية، حيث رافقه خلال الزيارة النائبان جمال هندي ، على أبودولة عضوا مجلس النواب،والمحاسب عادل ضيف الله رئيس المدينة وعدد من التنفيذيين المعنيين ومديري إدارات المعنية بديوان عام المحافظة.
 
واستهل المحافظ زيارته بتفقد المبنى الإداري الجديد " تحت الإنشاء" الملحق بمقر المبنى الحالي  للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن  ، متابعا  سير أعمال الإنشاءات بالمبنى المقام على مساحة 220 متراً تقريباً ، وتبلغ تكلفته 3 ملايين جنيه تقريبا ، حيث من المقرر أن يستوعب العديد من الإدارات والملحقات التابعة للوحدة المحلية ، ويخفف من العبء والتكدس الذي يشهده المبنى الحالي.
 
 وتفقد المحافظ مبنى السجل المدني للوقوف على الوضع الحالي لمستوى الخدمات التي يقدمها هذا المرفق الحيوي ،حيث كلف المحافظ  رئيس الوحدة بسرعة تدبير مكان بديل لمبنى السجل ، بعدما لاحظ  تكدس المواطنين أمام المقر وامتداد طابور من المتقديمن للحصول على الخدمة  بشارع البحر الاعظم والذي يشهد زحاما وحركة كثيفة من السيارات والمشاه ، على أن يتم ذلك  بالتنسيق مع مديرية الأمن.
 
كما شملت الجولة تفقد  وحدة مرور الفشن "تحت الانشاء" بناحية القضابي على مساحة اجمالية 2 فدان ، وتبلغ المساحة المقام عليها المبنى  الإداري 600متر ، ويتكون من 3 أدوار، حيث تمثل هذه الوحدة إضافة جديدة وحاجة ماسة  خاصة في ظل عدم وجود وحدة مرور بمركز ومدينة الفشن ، وهو الأمر الذي مثل عبئا ومشقة على مواطني الفشن وحاجتهم إلى الحصول على خدمات المرورية من مرور ببا.
 
وفي زيارته لمدرسة الفشن الإعدادية بنين، تابع المحافظ سير العملية التعليميمة والتأكد من تحقيق الانضباط داخل المدرسة، حيث أبدى المحافظ  تحفظه واستياءه عن مستوى الحالة العامة للنظافة  بفناء وفصول المدرسة ، بالإضافة إلى رصده لبعض الملاحظات وأوجه القصور في مرافق المدرسة ،  مشدد على سرعة تلافى هذه الملاحظات مع تكليف فريق المتابعة الميداني بالمحافظة بزيارة المدرسة مجدداً  في أقرب فرصة لتقييم الوضع وبيان مدى الالتزام بما تم به التوجيه به خلال هذه الزيارة.
 
 جانب من جولة محافظ بنى سويف (1)
جانب من جولة محافظ بنى سويف (1)

جانب من جولة محافظ بنى سويف (2)
جانب من جولة محافظ بنى سويف (2)

جانب من جولة محافظ بنى سويف (3)
جانب من جولة محافظ بنى سويف (3)

جانب من جولة محافظ بنى سويف (4)
جانب من جولة محافظ بنى سويف (4)

جانب من جولة محافظ بنى سويف (5)
جانب من جولة محافظ بنى سويف (5)

جانب من جولة محافظ بنى سويف (6)
جانب من جولة محافظ بنى سويف (6)


 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة