بيرس بروسنان يحتفل بمرور 25 عاما على فيلم "السيدة داوبتفاير"

الخميس، 25 أكتوبر 2018 04:52 م
بيرس بروسنان يحتفل بمرور 25 عاما على فيلم "السيدة داوبتفاير" أبطال فيلم "السيدة داوبتفاير MrsDoubtfire "
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
25 عاماً مرت منذ عرض الفيلم الكوميدى العائلى "السيدة داوبتفاير MrsDoubtfire " ، وهو الفيلم الذى كان يلعب بطولته الفنان الراحل روبين ويليامز مع سالى فيلد وبيرس بروسنان ، ويحكى عن أب تنكر فى هيئة مربية ومدبرة منزل تدعى السيدة "داوبتفاير" حتى لا ينفصل عن أولاده بعض طلاقه من والدتهم حتى يستطيع أن يقضى معهم المزيد من الوقت ، وتقوم المربية بعمل مقالب مضحكة فى "ستو" الذى يلعب دوره بروسنان حتى لا يتزوج من طليقته ويصبح الأب البديل لأولاده.
 
أبطال فيلم (السيدة داوبتفاير) (1)

أبطال فيلم "السيدة داوبتفاير"

 
وحرص بروسنان على الاحتفال بالذكرى السنوية الـ25 للفيلم مع الأطفال الثلاثة الذين أصبحوا الآن فى عمر الشباب ، وشكلهم لم يتغير كثيراً بالرغم من مرور السنوات ، وهم ليزا جايكوب "39 عاماً" ، ماثيو لورانس " 38 عاماً " ، مارا ويلسون "31 عاماً".
 
أبطال فيلم (السيدة داوبتفاير) (2)

أبطال فيلم "السيدة داوبتفاير"

 
ونشرت ليزا على صفحتها على الإنستجرام صوراً وفيديو للقاء الذى تم أمس ، مع صورة إلتقطت لهم عام 1993 فى العرض الخاص للفيلم ، ورد بيرس الذى يبلغ من العمر الآن 65 عاماً بأنه يحبهم كثيراً ، وأنه سعيد جداً بأنهم كانوا جزءاً من حياته.
 
أبطال الفيلم بعد مرور 25 عاما على عرضه (1)

أبطال الفيلم بعد مرور 25 عاما على عرضه 


أبطال الفيلم بعد مرور 25 عاما على عرضه (2)

أبطال الفيلم بعد مرور 25 عاما على عرضه 

 
ونشر بيرس ايضاً صوراً للقاء وعلق قائلا :" اليوم ، بعد 25 عامًا ، تجمعت حول طاولة تضم ثلاثة من الشباب الجميل ، لنتحدث عن فيلم يمس قلوب الكثيرين. وبينما سالى فى جولة مع كتابها الجديد ، و روبين فى السماء ، تحدثت معهم عن لحظات الحب الذكريات الحلوة. هل تستطيع تخمين الفيلم؟ انضموا إلينا للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 25 لفيلم MrsDoubtfire ، فسيعرض برنامج The Today Show مقابلتنا فى أول نوفمبر".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And then there was this. #mrsdoubtfire #reunion #25yearslater

A post shared by Lisa Jakub (@lisajakub108) on

 
 
ويبدو أن بيرس يعتز بهذا الفيلم كثيراً ، ويتذكر كواليسه دائماً ، حيث نشر العام الماضى فى ذكرى الفيلم صورة من لقطة شهيرة بالفيلم عندما كانت السيدة داوبتقاير تقذفه بقطعة من الفاكهة فى مؤخرة رأسه وعلق عليها قائلاً :" أتذكر هذا اليوم كما لو كان بالأمس ، وكنت اعتقد أننا سنستمر فى تصوير هذا المشهد طوال اليوم لكن روبين ويليامز استطاع أن يصوره بعد إعادة واحدة فقط ، أنا فخور جداً لأنى كنت جزءاً من هذا الفيلم ، وفخور أننى تعرفت على الفنان العظيم روبين ويليامز".
 
 
 
وينقص صور هذا الاحتفال وجود الفنان الكوميدى المحبوب روبين ويليامز فيها ، والذى توفى بشكل مأساوى بعد انتحاره فى 11 أغسطس عام 2014 عن عمر يناهز 63 عامًا.
 
أبطال فيلم (السيدة داوبتفاير) (3)

أبطال فيلم "السيدة داوبتفاير"


أبطال فيلم (السيدة داوبتفاير) (4)

أبطال فيلم "السيدة داوبتفاير" 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة