بعد تصريحات ولى العهد.. صحيفة الرياض السعودية: همتنا لن تنكسر

الخميس، 25 أكتوبر 2018 10:29 ص
بعد تصريحات ولى العهد.. صحيفة الرياض السعودية: همتنا لن تنكسر محمد بن سلمان
كتبت : إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أخبار مؤتمر مستقبل الاستثمار المنعقد حاليا بالمملكة العربية السعودية غلاف صحيفة الرياض، التى علقت على تصريحات ولى العهد السعودى بمانشيت "همتنا لن تنكسر.. ولن يوقفنا أحد"، وقالت من خلاله أن الرياض أمس كانت محط أنظار العالم أجمع، حيث شهدت أحداثا سياسية واقتصادية كبرى، وضعت النقاط على الحروف فى أكثر من ملف مهم.

وبحسب الصحيفة، أكد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أن البعض يحاول استغلال قضية المواطن جمال خاشقجي لإحداث شرخ بين المملكة وتركيا، مضيفا "لن ينجحوا فى إحداث شرخ فى العلاقات مع تركيا مادام هناك الملك سلمان، ومحمد بن سلمان، والرئيس أردوغان".

وقال ولى العهد خلال مشاركته أمس فى جلسة مشتركة بمؤتمر مستقبل الاستثمار مع ولى عهد البحرين ورئيس وزراء لبنان المكلف "إن حادث جمال خاشقجى مؤلم جدا لجميع السعوديين، واصافا إياه بغير المبرر تماما، موضحا أن المملكة تقوم بجميع التحقيقات اللازمة مع الحكومة التركية، وأن التعاون بين الحكومتين السعودية والتركية تعاون مميز.

وقالت الصحيفة حول المنجزات الاقتصادية فى المملكة، أشار الأمير محمد بن سلمان إلى أن الإيرادات غير النفطية تضاعفت 3 مرات، والاقتصاد السعودى تحسن بلغة الأرقام، لافتا إلى أن صندوق الاستثمارات العامة سيصل بنهاية العام إلى نحو 400 مليار دولار، وأضاف هناك قفزات فلكية حدثت فى المملكة خلال السنوات الثلاث الماضية.

ووفقا لصحيفة الرياض، قال ولى العهد "أعيش بين شعب جبار وعظيم"، مشبها همة المواطنين السعوديين بـ "جبل طويق"، وقال: "إنها لن تنكسر.. ولا أريد أن أفارق الحياة قبل أن أرى الشرق الأوسط متقدما عالميا".

وشدد على أن "حربنا على التطرف وإصلاحاتنا مستمرة ولن يستطيع أحد إيقافنا". وتطرق الأمير محمد بن سلمان إلى النمو الاقتصادى فى المنطقة، مشيرا إلى أن الشرق الأوسط هو "أوروبا الجديدة".

 

 

صحيفة الرياض السعودية
صحيفة الرياض السعودية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة