بعد "النفسية" محمد الشرنوبى يشارك فى "الممر" مع أحمد عز

الخميس، 25 أكتوبر 2018 12:01 م
بعد "النفسية" محمد الشرنوبى يشارك فى "الممر" مع أحمد عز محمد الشرنوبى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم مؤخرا الفنان محمد الشرنوبى إلى أسرة فيلم "الممر" للنجم أحمد عز، والمخرج الكبير شريف عرفة، وبدأ بالفعل فى تصوير أحداث دوره، يأتى هذا بعدما طرح الشرنوبى أغنيته الجديدة "النفسية"، من كلمات أيمن بهجت قمر، والتى حققت نجاح جيد.

الشرنوبى يجسد شخصية متعددة الأحاسيس والمشاعر داخل أحداث العمل الذى يحكى عن إحدى قصص بطولات القوات المسلحة المصرية، ويلعب الشرنوبى شخصية رومانسية تمر بظروف صعبة، حيث يدخل فى قصة حب مع وجه جديد تدعى "ألحان"، وخلال أحداث الفيلم يقوم الشرنوبى بأداء صوتى لـ3 أغانى، فضلا عن الشخصية المميزة والمختلفة التى يقدمها من خلال الأحداث.

يشار إلى أن محمد الشرنوبى عرض له خلال الفترة الماضية مسلسل "أبو عمر المصرى"، للنجم أحمد عز، والذى أصبح حديث الجمهور وقتها عندما قتل على يد رجال فتحى عبد الوهاب من خلال أحداث المسلسل، وعرض فى رمضان الماضى، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فى بطولته عباس أبو الحسن، أروى جودة، وآخرون.

كما أن الفنان محمد الشرنوبى طرح خلال الأيام الماضية أغنية بعنوان "النفسية"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع إلهامى دهيمة، وحققت نجاح جيد.

44186024_2193951890636162_1477598994707251200_n









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة