النائب "أبو بريدعة" ينضم لبيت الأمة.. ويؤكد: الوفد له برنامح قابل للتحقيق

الخميس، 25 أكتوبر 2018 04:38 م
النائب "أبو بريدعة" ينضم لبيت الأمة.. ويؤكد: الوفد له برنامح قابل للتحقيق المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث باسم حزب الوفد، أن  النائب سيد عبدالوهاب عبدالهادي الشهير بـ" سيد أبو بريدعة" وقع اليوم، استمارة الانضمام إلى عضوية حزب الوفد، مشيرا الي انه حرص علي الانضمام إلى بيت الأمة.
 
وقال "أبوبريدعه" في تصريحات صحفية له، إن الحياة السياسية في مصر بها سيولة غير عادية، مشيراً إلى أن حزب الوفد هو حزب قيمة وقامة وأري أنه حزب المستقبل بتاريخه  وبرنامجه ووجود العديد من القامات التى به وعلي رأسهم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب.
 
وأردف أن حزب الوفد صاحب برنامج واقعي وقابل للتحقيق، لافتا إلى برنامج التعليم في حزب الوفد يشكل مشروعا قوميا للدولة المصرية وبناء الإنسان المصري من أهم برامج بيت الأمة والذي يجاهد طوال تاريخ من أجل الوطن والموطن لذا سعيت للانضمام إلى حزب الوفد.
 
وأكد عضو مجلس النواب، أن المستشار بهاء الدين أبوشقة رجل دولة من طراز فريد وقد زاملته فى اللجنة الدستورية والتشريعية ولمست فيه حسن الإدارة والعلم الغزير سواء فى القانون أوالتشريع أوالصياغة وأنه يدير اللجنة بطريقة سلسلة وميسرة وديمقراطية يسمح فيها بالرأي والرأى الآخر . 
 
 من جانبه أشاد المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، بانضمام النائب سيد أبو بريدعه وقال إنه إثراء لحزب الوفد كنائب داخل البرلمان وعضو باللجنة الدستورية والتشريعية وصاحب أداء مميز يشهد له الجميع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة