أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدث باسم الرئاسة: مصر والسودان تواصلان البناء لترسيخ العلاقات التاريخية

الخميس، 25 أكتوبر 2018 02:03 م
المتحدث باسم الرئاسة: مصر والسودان تواصلان البناء لترسيخ العلاقات التاريخية الرئيس السيسى ونظيره السودانى
الخرطوم(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى أن المباحثات التى جرت اليوم الخميس بالخرطوم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره السودانى عمر البشير عكست الثقة المتبادلة والرغبة في الارتقاء المتواصل والإيجابي بالعلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات منذ انعقاد الدورة الأولى للجنة العليا المشتركة على المستوى الرئاسى عام ٢٠١٦ فى القاهرة .

وأوضح المتحدث باسم الرئاسة ، في تصريح له بالخرطوم في ختام المباحثات المصرية السودانية ، انه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئاسة في مصر عام ٢٠١٤، تم إعادة صياغة العلاقات المشتركة بين البلدين على أسس متينة يتم البناء عليها يوم بعد يوم بشكل ملحوظ لترسيخ العلاقات التاريخية بينهما في جميع المجالات على نحو من الثقة المتبادلة .

وأشار بسام راضي إلي أن كل ذلك يعكس إرادة قوية لدي القيادة السياسية فى البلدين للمضي قدما بكل قوة لمزيد من توطيد العلاقات بين البلدين، مشددا على انه سيكون هناك متابعة من الرئيسين السيسى والبشير لتنفيذ ما تم توقيعه والاتفاق عليه بين الوزراء وكبار المسئولين في كافة المجالات في ظل وجود أليات كثيرة ومتشعبة لدعم العلاقات فى جميع المستويات والمجالات .

وأشار السفير بسام راضى إلي أن هناك قدرا كبيرا من الرضا واتساق الرؤى لدي القيادة السياسية في البلدين على أن مسيرة العلاقات والتعاون تمضى بين البلدين فى الإطار الصحيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة