الأهلى على موعد مع السعادة الأفريقية فى القدم و الصالات

الخميس، 25 أكتوبر 2018 05:00 ص
الأهلى على موعد مع السعادة الأفريقية فى القدم و الصالات فريق الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النادى الأهلى يقترب من تحقيق السعادة مع الأميرة الأفريقية خلال الفترة المقبلة للتربع على العرش الأفريقى مرة أخرى فى ظل المنافسات الشرسة التى يخوضها فى كرة القدم و اليد .

تسيطر حالة من الأمل الشديد على محبى و عشاق الساحرة المستديرة من الجماهير الحمراء فى استعادة اللقب الأفريقى الغائب و التأهل على كأس العالم للأندية فى ظل نجاح أبناء الأهلى فى التأهل على نهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائرى لمواجهة الترجى التونسى فى يومى 2 و 9 نوفمبر فى الصراع على اللقب .


 

كما يسعى أبناء عاصم حماد المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأهلى إلى الزحف نحو التتويج باللقب الأفريقى فى البطولة الأفريقية التى تستضيفها حاليا العاصمة الإيفوارية أبيدجان .

و نجح فريق الأهلى لكرة اليد فى تحقيق الفوز حتى الأن على كلا من فاب الكاميرون ورد ستار الإيفوار قبل أن يفوز على بطل بوركينا فاسو فى مواجهاته الثالثة على التوالى قبل هزيمة بطل الجابون والتأهل للدور ربع النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

😂😂😂😂😂😂

طيب افريقيا لليد مش بتاعته علشان ملوك النادي الملكي متواجدين والبطولة دي بأسمهم من زمان وفِي كره القدم ... ترجي المجموعات غير ترجي النهائي 😂😂😂 أنا شايف انه يجهز نفسه للبطولة القادمة في 2019 لعل وعسي 😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة