أسما رؤوف فى أولى حلقات "إحلم" على ON E: لدينا أماكن فى مرسى علم تضاهى المالديف

الخميس، 25 أكتوبر 2018 09:52 م
أسما رؤوف فى أولى حلقات "إحلم" على ON E: لدينا أماكن فى مرسى علم تضاهى المالديف اسما رؤوف
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية شيماء حمدى، فى أولى حلقات برنامج "إحلم" المذاع عبر قناة ON E مساء اليوم الخميس، أسما رؤوف صاحبة مبادرة "مصر أحلى"، للتعرف على الأماكن السياحية غير المعروفة فى مصر، والتى يمكن لها أن تجذب الكثير من السياح، إذا تم الاهتمام بها وتسليط الضوء عليها فى الفترة المقبلة.

وأضافت أسما رؤوف، خلال اللقاء، أنها تتمنى البدء فى تدريس الثقافة السياحية للأطفال فى المدارس داخل الدولة المصرية، مشيره إلى أنها تتعاون مع وزارات السياحة والآثار والهجرة والشباب والرياضة، لدعم السياحة المصرية.

وكشفت أسما رؤوف، عن مجموعة من الأماكن غير المعروفة رغم كونها أماكن خرافية تتميز بمناظر خلابة وسحر يجذب كل من يراها، حيث كشفت عن جزيرة سان جونز وهى أغلى جزيرة فى العالم، موضحة:"لدينا أماكن فى مرسى علم تضاهى المالديف تماما".

وفى نهاية الحلقة أجرت الإعلامية شيماء حمدى، بصحبة أسما رؤوف، جولة داخل متحف ركن فاروق فى منطقة حلوان، حيث بدأت الجولة باستراحة الملك فاروق والتى كان يأتى إليها فى الشتاء للاستجمام، مشيره إلى أن المتحف يتميز بطراز حديث من الأثاث، وهناك ساعة لا تقدر بثمن كان قد أهداها ملك إنجلترا للخديوى إسماعيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة