موعد مباراة المصرى البورسعيدى وفيتا كلوب اليوم الأربعاء 24 / 10 / 2018

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 01:00 ص
موعد مباراة المصرى البورسعيدى وفيتا كلوب اليوم الأربعاء 24 / 10 / 2018 المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق المصرى البورسعيدى، فى السادسة مساء اليوم، الأربعاء 24 / 10 / 2018، نظيره فيتا كلوب الكونغولي فى إياب نصف النهائى من النسخة الخامسة عشرة من الكونفدرالية الأفريقية، والتى ستقام على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا بمدينة.

كانت نتيجة لقاء الذهاب بين المصرى وفيتا كلوب قد انتهت بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى أقيم باستاد بورسعيد.

يدير اللقاء الطاقم الدولى المكون من حكم الساحة الدولي بيرنارد كاميل ومساعديه جيلبرت ليستا وجيمس فريدريك ايميل والحكم الرابع أليستر بارا وهم جميعاً من دولة سيشل.

واستعد النادى المصرى تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن للمباراة بشكل جيد بعدما غادر القاهرة يوم  السبت من الأسبوع الجاري إلي كينشاسا عاصمة الكونغو والتى أقام بها وأدى الفريق تدريباته على ملعبى الشهداء الفرعي والشهداء الرئيسي  والتى شهدت بعضا من الجمل التكتيكية.

واجهت بعثة المصرى البورسعيدى أثناء تواجدها بمدينة كينشاسا عدة أزمات وفي مقدمتها أزمة سوء الملعب والإضاءة بجانب سوء الأحوال الجوية، وكذلك محاولة دخول أكبر ساحرة في الكونفو إلى غرف النوم للاعبي المصرى وهو الأمر الذي اكتشفه إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري ومنعها من الدخول وأبلغ السفارة المصرية بمنع هذه الساحرة من التواجد في أي مكان تتواجد به بعثة المصرى كما طالب بعدم دخولها المباراة .

وركز حسام حسن خلال التدريبات التى أقيمت على ملعب الشهداء على عدة أمور فى مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة