محافظ الشرقية يزور قرية النخاس ويحيل مدير الوحدة الصحية للتحقيق

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 02:50 م
محافظ الشرقية يزور قرية النخاس ويحيل مدير الوحدة الصحية للتحقيق الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة مدير الوحدة الصحية بالنخاس و4 أطباء آخرين بالوحدة للتحقيق وذلك لتقصيرهم فى أداء الخدمات الطبية للمواطنين فضلاً عن عدم التواجد فى العمل دون أسباب مبررة .

 

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة للوحدة الصحية للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بشكل لائق للمرضى وللمترددين على الوحدة .

 

تفقد المحافظ أقسام الوحدة الصحية والتى تضم صيدلية لمتابعة حركة الدواء وللتعرف على احتياجات المرضى من الأدوية اللازمة لتزويد الصيدلية بها، وعيادة تنظيم الأسرة لمتابعة الزيارات المنزلية التى تقوم بها الرائدة الريفية لخدمة سيدات القرية ونشر الوعى الصحى بينهن .

 

كما شهدت زيارة محافظ الشرقية لقرية النخاس التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق تفقد مدرسة زكى بدوى الابتدائية للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام اليوم الدراسى.

 

تجول المحافظ داخل الفصول المدرسية وحث التلاميذ على التزود بالعلم والمعرفة وتحصيل دروسهم أولاً بأول والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق دائرة المحافظة.

 

ووجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتواصل مع الجهات المعنية لتوفير محول كهرباء لتشغيل معمل الحاسب الآلى بالمدرسة بعد أن تبين لمحافظ الشرقية عدم تشغيل أجهزة الحاسب الآلى داخل المعمل بسبب ضعف الكهرباء، مشدداً على ضرورة تفعيل معامل الحاسب الآلى بجميع المدارس للاستفادة منها وللمضى قدماً نحو تطوير المنظومة التعليمية بأحدث الأساليب والتكنولوجيا الحديثة .

 

وفى نهاية زيارته لمدرسة زكى بدوى الابتدائية بالنخاس قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والانصراف وتبين عدم تواجد 3 من العاملين بالمدرسة ليقرر إحالتهم للتحقيق واتخاذ اللازم قانوناً حيالهم.

 

تجول المحافظ داخل شوارع قرية النخاس سيراً على الأقدام والتقى بالأهالى واستمع لمشكلاتهم موجهاً الجهات المعنية بدراستها مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يسمع شكواه ويعمل على حلها.

 

أمر بالإزالة الفورية للمبانى المقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالنخاس، وذلك على نفقة المخالف مشدداً على رئيس الوحدة المحلية بعدم السماح بتكرار تلك المخالفات مرة آخرى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة