أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير: من الضرورى إراحة نجوم الأهلى فى مواجهة الوصل بالبطولة العربية

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 02:20 م
شوبير: من الضرورى إراحة نجوم الأهلى فى مواجهة الوصل بالبطولة العربية أحمد شوبير
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامى أحمد شوبير رسالة إلى الجهاز الفنى بالقلعة الحمراء بعد مباراة الأمس الذى جمعت الأهلى ونادى وفاق سطيف الجزائرى والتى انتهت بهزيمة الأحمر 2-1 فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال شوبير عبر حسابه على تويتر "أصبح من الضرورى إراحة نجوم الأهلى فى مواجهة الوصل بالبطولة العربية للحفاظ عليهم فى نهائى دورى الأبطال أمام الترجى ذهاباً وعودة".

وأكد أن نهائى دورى أبطال أفريقيا سيشهد حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق الشياطين الحمر، لمساندة فريقهم قائلا "أى كان ملعب المباراة جمهور الأهلى بالتأكيد هيكون ورا فريقه والملعب ممتلئ عن آخره حتى تعود البطولة أهلاوية هذا العام بإذن الله".

 

شوبير على تويتر
شوبير على تويتر

 

يذكر أن شوبير وجه اليوم رسالة إلى محمد الشناوى حارس الأهلى، بعد الخطأ أمام وفاق سطيف الجزائرى، طالبه فيها بالتركيز الشديد وتجنب الأخطاء الصغيرة لأن تجاوزها هو الذى سيدخله التاريخ.

وقال شوبير: عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت "محمد الشناوى قدم مباراة كبيرة أمام وفاق سطيف وأنقذ مرماه من أكثر من هدف لكنه أخطأ فى الهدف الأول، لذلك عليه تجاوز ذلك فيما بعد، لأنه على أبواب دخول التاريخ بتحقيق أول بطولة أفريقية مع الأهلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة