حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيطر على عواطفك

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيطر على عواطفك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية طيبة القلب المرحة المحبة للإقدام على التجارب الجديدة وهو قادر دائمًا على إقناع الآخرين بآرائه وأفكاره.

ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

هناك احتمالات قوية للسفر لغرض العمل. هناك فرصة كبيرة للذهاب إلى الخارج. فقد ترسلك شركتك إلى بلد مختلف أو قد تحصل على موافقة التأشيرة الخاصة بك لأغراض العمل اليوم. ومع ذلك ، إذا كنت بالفعل متمركزًا فى بلد أجنبى فى حياتك المهنية ، فليس هناك مجال كبير للعودة إلى مسقط رأسك فى المستقبل القريب.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

احترس من أعصابك. وحاول السيطرة على عواطفك. يمكنك أن تضغط على شخص قريب منك بسبب انفعالاتك وقد يتأذى شريكك من جراء ذلك، حاول أن تشرح لشريكك أن ما حدث كان فورة بعض المشاعر التى تم تجاهلها فى الماضى. ارتدى اللون الأزرق فى جزء من ملابسك. 

برج الدلو على الصعيد الصحى:

على الرغم من أن صحتك على ما يرام ، فإن الإجهاد الذهنى سيخلق شعوراً بالخمول والكسل لديك. سوف تحتاج إلى تجنب الأنشطة المجهدة وبدلاً من ذلك ، يمكنك الجلوس فى الهواء الطلق والاستمتاع بالشمس على بشرتك. حاول أن تشرب الكثير من الماء والحصول على ما يكفى من النوم من أجل الاستيقاظ منتعشًا. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

هذا يوم مزدحم بالنسبة لك. سترى عددا من المهام تتراكم عليك، على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك فى الوقت المحدد، إلا أن فرصتك ستتأخر عنك وقد يؤدى ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد فى طلب وقبول المساعدة فى إكمال المهام الخاصة بك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة