أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد الإنتر.. صامويل إيتو يصنع مجدا استثنائيا بألوان العملاقين

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 02:01 م
برشلونة ضد الإنتر.. صامويل إيتو يصنع مجدا استثنائيا بألوان العملاقين صامويل إيتو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسبانى اختبارا صعبا عندما يستضيف إنتر ميلان الإيطالى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على إنتر ميلان صاحب الوصافة، بينما لا يزال رصيد ناديي توتنهام الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي خاليًا من النقاط.

وبالحديث عن مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان يعود إلى الذاكرة النجم الكاميرونى صامويل إيتو الذى دافع عن ألوان الفريقين، وحقق إنجازا مع كل منهما لم يسبقه إليه أى لاعب فى تاريخ اللعبة.

صامويل إيتو
صامويل إيتو

وحقق صامويل إيتو الثلاثية التاريخية مع برشلونة بتتويجه بالدورى والكأس فى إسبانيا ثم دورى أبطال أوروبا فى 2009 على حساب مانشستر يونايتد وسجل أمام الشياطين الحمر فى النهائى، وانتقل بعدها إلى إنتر ميلان، ونجح فى تكرار نفس الإنجاز فى 2010 بالحصول على الدورى والكأس فى إيطاليا ودورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

ولعب إيتو مع برشلونة خلال الفترة من 2004 حتى 2009 وتوج بالدورى 3 مرات والكأس مرة واحدة والسوبر الإسبانى مرتين بجانب لقبى دورى أبطال أوروبا.

نهائى دورى أبطال أوروبا 2009

ودافع عن ألوان إنتر من 2009 حتى 2011 وحقق الدورى والكأس والسوبر مرتين ودورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

نهائى دورى أبطال أوروبا 2010










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة